رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنهاء الترتيبات النهائية لمباريات فريق هلال الساحل وبيراميدز في كأس الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى القنصل العام المصري في بورتسودان، سامح فاروق شحاتة، مع مجلس إدارة نادي هلال الساحل ومقره مدينة بورتسودان، الذي يغادر إلى القاهرة غدًا الثلاثاء للقاء نادي بيراميدز في كأس الكونفدرالية الإفريقي لكرة القدم.


وقال القنصل العام المصري في بورتسودان، في تصريحاته اليوم الاثنين، إنه بحث الترتيبات النهائية للقاء الكروي وتنظيم زيارة الفريق للقاهرة مع وفد نادي هلال الساحل، الذي ضم رئيس النادي حازم حمزة، ونائب رئيس النادي فخري الطيب، ومدير النادي زكي الحاج علي.


وأوضح القنصل العام المصري في بورتسودان أن فريق هلال الساحل سيلتقي فريق بيراميدز يومي 8 و15 أكتوبر الجاري في مباراتي الذهاب والعودة بالقاهرة بعد إبداء الاتحاد الإفريقي ملاحظات على ملعب الفريق في مدينة بورتسودان.


وأضاف أن فريق كرة القدم لنادي هلال الساحل سيغادر الخرطوم إلى القاهرة غدًا الأربعاء ويعود يوم 17 أكتوبر عقب مباراة العودة، لافتًا إلى أن فريق هلال الساحل يطمح في إقامة اتفاق توأمة أو تعاون مع أندية كرة القدم في مصر، وذلك في إطار تبادل الخبرات والوسائل الرياضية الحديثة بإدارة منظومة كرة القدم المصرية، ومشيرًا إلى أن فريق هلال الساحل سيعمل على تنظيم مقابلة مع إدارة ناديي الأهلي والزمالك خلال فترة تواجده بالقاهرة.


بدوره، ثمّن مجلس إدارة نادي هلال الساحل جهود سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم، السفير حسام عيسى، في سرعة إنهاء إجراءات السفر وتذليل العقبات أمام بعثة هلال الساحل.

عاجل