رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية في محور 26 يوليو لمواجهة الكثافات المحتملة أثناء أعمال التطوير

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية لاستكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وقررت إدارة المرور، غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي.

ويأتي ذلك استكمالاً لما تقوم به الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامنا مع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور6 يوليو من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرساني لكوبرى تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو "بنفس موقع نفق الأمن المركزي الذى تم هدمه".

فضلا عن،  أعلى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان (بإجمالي عدد 12 كمرة)، الأمر الذى يستلزم غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى اتجاه ميدان لبنان وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي في اتجاه محطة الرسوم، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب في الوصول إلى ميدان لبنان يستخدم الطريق الدائري (القوس الغربي) ومنه إلى منزل الدائري المؤدى إلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان أو استخدام محور أحمد عرابي.

وتكون الأعمال، رفع 6 كمرة خرسانية اعتبارا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30/9/2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم، رفع 6 كمرة خرسانية اعتبارًا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.

تم إضافة الأيام من يوم الإثنين الموافق 3/10/2022 إلى يوم الأربعاء الموافق 5/10/2022 لتنفيذ أعمال الغلق العرض لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلا حتى الساعة 5 صباحا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل