رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادى النادى بالسادس من أكتوبر يقيم حفلا في ختام الأنشطة الصيفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم  نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، حفل ختام الأنشطة الصيفية لموسم 2022 داخل النادي، وعرض أبرز ما قدمه النادي لأعضائه  خلال فترة الصيف من الأنشطة المتنوعة.

جاء ذلك  بحضور المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء النادي، والدكتور عبداللطيف صبحي عضو مجلس الأمناء، والمهندس أحمد عامر نائب رئيس شركة "يو أف سي مصر" شركة الإدارة.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، ثم كلمة المهندس محمد الرشيدي، رئيس مجلس أمناء النادي، الذي رحب بالأعضاء والحضور، مثنياً على الجهود المبذولة من أجل تقديم خدمة مميزة تناسب إمكانيات النادي وأعضائه.

وأشار إلى أن من أولويات مجلس الأمناء الجديد، هو العمل على تلبية متطلبات الأعضاء، ورفع كفاءة الإدارات المختلفة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

أوضح  رئيس مجلس أمناء نادى النادى بالسادس من أكتوبر أن هناك خطط مستقبلية جاري العمل عليها لوضع آلية جديدة لتنمية الموارد والاستثمار بالنادي، مبيناً أن هناك خطة تسويقية  تهدف الوصول  بنادي النادي إلى مصاف الأندية الكبرى في مصر.

كما شهدت  الحفلة لوحة فنية نفذتها فرقة "كورال مصر" بقيادة المايسترو الدكتور أحمد عواد، والتي قدمت من خلالها باقة من أروع أغاني الزمن الجميل والأغاني الوطنية، تزامنا مع اقتراب احتفالات نصر أكتوبر المجيد، إضافة الي تكريم أبطال النادي في السباحة بعد تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الجمهورية، وذلك سط حشد كبير من الأعضاء والمشاركين في الأنشطة الرياضية المختلفة بالنادي.

عاجل