رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوارديولا: مانشستر يونايتد يتمتع بـ«جودة عالية» وعلينا لعب مباراة مثالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريق مانشستر يونايتد يتمتع "بجودة" في المقدمة وفي منتصف الملعب، وإنه يتعين على فريقه أن يلعب "مباراة مثالية" اليوم الأحد إذا أرادوا الفوز بالثلاث نقاط.
ونقلت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز الإنجليزية عن جوارديولا قوله خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة عندما سئل عما إذا كان من الجيد أن يكون لديك فريق من المنافسين ذوي الأداء العالي: "عندما تكون في القمة، يكون لديك المزيد من المنافسين، لكن في المنتصف لديك عدد أقل من المنافسين، ولهذا المنافسون الكبار يجعلونك أفضل."
وأشاد بعدد من اللاعبين في صفوف مان يونايتد قائلا "علينا أن نلعب مباراة مثالية، لديهم ميزات في المقدمة وجودة في الوسط مع تواجد كريستيان إريكسن، وبرونو فرنانديز، واللياقة البدنية مع تواجد كارلوس كاسيميروسكوت مكتوميني ".
ويستضيف مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، خلف أرسنال المتصدر بفارق نقطة، بينما يأتي يونايتد في المركز الخامس بـ15 نقطة.
ويتطلع الفريق السماوي لتحقيق الفوز من أجل مزاحمة "الجانرز" على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة تواليا.
في المُقابل، يرغب يونايتد في تحقيق الفوز الخامس تواليا في البريميرليج خلال الموسم الحالي، حيث تمكن من الانتصار على ليفربول وساوثهامبتون وليستر سيتي وأرسنال.
 

عاجل