رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنوفية تتجه إلى التوسع في إنشاء المدارس التجريبية

نشر
مدارس المنوفية
مدارس المنوفية

 أكد محافظ المنوفية، إبراهيم أحمد أبو ليمون، أن الدولة حريصة على النهوض بالمنظومة التعليمية، واتباع الأساليب الحديثة التي تساعد بدورها على الإبداع والابتكار كون قطاع التعليم أحد الركائز الأساسية للبناء والتنمية. 


جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، اليوم الأحد، الجناح الجديد بمدرسة صلاح خطاب الرسمية للغات بـ"ميت خاقان" بمركز شبين الكوم، رافقه نائبه محمد موسي، ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، ورجل الأعمال الحاج صلاح خطاب.


وأزاح المحافظ الستار عن اللوحة التذكارية للجناح الجديد المقام على مساحة 1949 مترا مربعا، بإجمالي 28 فصلا دراسيا بمراحل التعليم المختلفة، واطمأن على انتظام بدء العملية التعليمية، وتفقد عددا من الفصول الدراسية للمرحلة التمهيدية، والتقى بالطلاب وهنأهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.


وكلف المحافظ مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتوسع في إنشاء العديد من المدارس التجريبية لخدمة أبنائنا الطلاب.


وتابع المحافظ انتظام العام الدراسي الجديد بمجمع مدارس القارح (تعليم أساسي – تجريبي)، رافقه اللواء أكمل شوقي رئيس الإدارة المركزية للتصميم بهيئة الأبنية التعليمية، ووحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف؛ حيث تفقد عددا من الفصول الدراسية بمدرسة العميد محمود عادل القارح الرسمية المتميزة للغات "إنشاء جديد" على مساحة 2750 مترا مربعا بإجمالي 28 فصلا دراسيا.
 

عاجل