رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام الدراسة في كليات جامعة قناة السويس من اليوم الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

 بدأت قيادات جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣ بتحية العلم.

 

و أكد رئيس الجامعة على  انتظام العملية التعليمية بالجامعة منذ اليوم الأول، مُطالبًا طلابه  بالالتزام بالحضور والانتظام في المحاضرات إلى جانب ممارسة الأنشطة الطلابية مع مراعاة  الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالجامعة وذلك حرصا على سلامتهم.

جاء ذلك أثناء تواجد  رئيس الجامعة اليوم الأحد الموافق ٢ أكتوبر لمتابعة بدء الدراسة بكلية التربية الرياضية يرافقه الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيدة هدى فرج أمين عام الجامعة .

وكان في استقبال رئيس الجامعة ومرافقيه ، الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها .

حيث قام رئيس الجامعة بإداء مراسم تحية العلم بمشاركة ١٠٥٠  طالب وطالبة بحضور أعضاء هيئة التدريس بالكلية طلاب أسرة "طلاب من أجل مصر " .

تقدم رئيس الجامعة والنواب تحية العلم والتمام بمشاركة وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنسق عام الأنشطة الطلابية.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن كلية التربية الرياضية أحدى الكليات المهمة بالجامعة على رغم أنها حديثة النشأة   إلا انها أصبحت شريك أساسي في كل الاحتفالات الكبرى التي تتم بالجامعة .

عاجل