رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ليفربول كوم»: إبراهيم عادل بديل مثالي لـ روبرتو فيرمينو

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تحدثت صحيفة (ليفربول كوم) الإنجليزية، عن مواهب اللاعب المصري "إبراهيم عادل" نجم فريق بيراميدز بعد ورود تقارير عن احتمالية انضمامه لفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مؤكدة أنه بديل مثالي للدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق الريدز.


وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، اليوم الأحد، أنه تم ربط اسم الشاب الذي يمكن أن يكون "محمد صلاح القادم" في مصر بالانتقال إلى نادي ليفربول، وفي آنفيلد، سيكون وريثًا لعرش مختلف.


وأشارت إلى أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، حمل محمد صلاح على عاتقه مسئولية مباريات منتخب مصر إلى حد كبير، وكان لاعب ليفربول دائمًا هو الذي يساعد زملاءه على المثابرة وخلق لحظات لا تمحى لمشجعي البلاد.

وذكرت الصحيفة " أنه مع ذلك، يدرك المصريون أن محمد صلاح ليس خالدًا ولن يتمكن عاجلاً أم آجلاً من الاستمرار، ويشككون في ظهور من يحمل تاجه في المستقبل، لكن قد يكون هناك لاعبون ناشئون سيكونون قادرين على تحمل العبء معًا وحتى مساعدة صلاح في الوقت الحاضر".
وأضافت "أن أحد هؤلاء الشباب هو إبراهيم عادل، الذي يعتبره الكثيرون الموهبة الكبيرة القادمة الذي ظهر من مصر - ربما يكون "صلاح القادم"، ويمكنه اتباع مسار مشابه لأيقونة البلاد "صلاح" من خلال الانتقال إلى آنفيلد".


وسلطت الصحيفة الضوء على معدل عمل إبراهيم عادل دفاعيًا، وهو جانب مهم حتى لمهاجم في نظام المدرب يورجن كلوب، والذي يشبه مستوى روبرتو فيرمينو أكثر من أي شخص آخر، كما أنه لاعب يعمل بجهد كبير، وسيكون ذلك بمثابة انتقال رائع لفريق التوظيف في ليفربول.

ويبلغ عادل من العمر 21 عامًا فقط، وشارك بالفعل في 78 مباراة مع ناديه بيراميدز، وقدم 31 مساهمة في ذلك الوقت، بمتوسط ​​0.56 مساهمة لكل 90 دقيقة.


ولفتت الصحيفة إلى أنه لاعب سريع ومراوغ، وبارع في موقف "واحد مقابل واحد" تمامًا مثل صلاح ، ويمكنه أيضًا أن يكون مبدعًا ويوفر تمريرات اختراق من الجناح.. مشيرة إلى أنه من الجوانب الأخرى الجذابة لملف اللاعب إبراهيم عادل الشخصي، تعدد استخداماته، حيث تم نشر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في جميع المراكز الثلاثة الأمامية خلال مسيرته الكروية حتى الآن.


وكان فريق ليفربول قد تعادل أمس أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول الى عشر نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية وبرايتون إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

عاجل