رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تغزل لينا شاماميان في الرجل المصري وقلبه الكبير يدفعها للاعتذار للست المصرية

نشر
المطربة السورية لينا
المطربة السورية لينا شاماميان

تصدر اسم المطربة السورية لينا شاماميان ، التريند بقوائم البحث بالمحرك، جوجل، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، مقطع فيديو للفنانة السورية خرجت من خلاله للدفاع عن نفسها، من خلال كشف أسباب تصريحاتها حول الرجل المصري.

وكانت الفنانة السورية لينا شاماميان ، أثارت جدلاً واسعا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن الرجل المصري، قائلة، «لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية حاجز الأحكام المسبقة بيزول وبيصبح ظريف وكويس جدا».

ونشرت الفنانة السورية ، مقطع فيديو، لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، لتدافع عن نفسها، موضحة أسباب قولها للتصريحات قائلة، «صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير، أوضح فيه اللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة».

وأضافت لينا شاماميان ، قائلة، «أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والست بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين، وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة».

المطربة السورية لينا شاماميان

وأوضحت لينا شاماميان ، بأن تصريحاتها المنتشرة والمقتطعة من مقابلة أجرتها مع MiniZ مدتها 3 ساعات و17 دقيقة فقط مما جعل إمكانية حذف أجزاء كثيرة من كلامها متاح لتخرج بشكل ملائم.

وتابعت لينا شاماميان ، حديثها خلال المقابلة، حول العلاقات والحب والرجال السورين والفن وغيرها من الأشياء، بالإضافة لتأكيدها على أنها منذ ان جاءت لمصر لم تشعر بغربة بسبب ود المصريين ومعاملتهم اللطيفة لها سواء كانوا رجال أو سيدات، وهو ما حاولت التركيز علي الجزء الإيجابي في المجتمع من خلال المقابلة.

وجاءت تصريحات الفنانة السورية لينا شاماميان ، مؤخراً حول، «إنها لا تمانع فكرة الزواج من رجل مصري، بالعكس ترى الرجل المصري به الكثير من الصفات الجيدة».

وأردفت خلال لقاء مع MiniZ، قائلة، «ممكن أتجوز راجل مصري، دول حلوين قوي على فكرة.. الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري، أنا لسه ما شوفته من أي رجل تاني.. وأنتي مو محتاجة تكوني في علاقة شخصية معه حتى يدللك، عنده جزء من الدماثة اللي هو خجل مع احترام.. لما تعامليه بطريقة معينة وصوت معين هو خلاص بيشيل عيونه ويقولك خدي».

المطربة السورية لينا شاماميان

سبب اختلاف وجهات النظر بين الرجل والمرأة في مصر

أوضحت لينا شاماميان ، السبب لاختلاف وجهات النظر بين الرجل والمرأة المصرية، إلى نشوب حالة دفاعية في المجتمع المصري بين الجنسية نتيجة لظروف المعيشة، قائلة: «بحس النساء المصريات قويات.. والمجتمع من الأساس بيعتمد على قوة النساء كتير بالتربية، وأغلب النساء هنا هما اللي بيربوا الرجال، وتحديداً أغلب الأبهات كانوا لفترة طويلة برا مسافرين ليشتغلوا.. فالنساء كانت مضطرة تكون كتير قوية، لأنه صعب أنك تربي عيلة لحالك.. فبحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد».

وأوضحت المطربة السورية ، قائلة، «أن دخول الرجال المصريين في علاقات مع أخريات من جنسيات مختلفة، يجعلهم لا يفكرون في الأحكام المسبقة، يكتشفون شخصياتهم من جديد».

وتابعت قائلة، «كل ما بحكي لامرأة مصرية عن الرجل المصري.. بلاقيها بتقولي هو دا الراجل المصري بتاعنا! لأ هو مش كده.. لأ هما كده بدليل لما بتسألي أي ست سورية عن الرجل المصري تقولك هما كتير ظراف وكويسين جدا، هي القصة كيف بتحكي معه، لو حكيتي معه بلغه بتدئور قلبه راح يعطيكي قلبه.. والراجل المصري قلبه كبير دي حقيقة».

المطربة السورية لينا شاماميان

لينا شاماميان تبدأ حفل مهرجان القلعة بأغنية «لسوريا السلام»

أبدعت الفنانة السورية لينا شاماميان ، مؤخراً في حفلها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 بأغنية لسوريا السلام وسط تفاعل كبير من الجمهور. 

و قدمت المطربة السورية لينا شاماميان ، حفلا من أقوى حفلاته ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، والذى رفع شعار كامل العدد.

وغنت لينا شاماميان ، مجموعة من أعمالها الخاصة والمؤلفات المصرية والسورية وعدد من الموشحات الشهيرة منها، «ترنيمة، مزيج بين أغاني سنذهب للمنزل وبيبه - الحياة وردية والبحر بيضحك ليه ، لما بدا يتثني ، بالي معاك ، قبل العشا ، هنعيش ونشوف ، يا ظريف الطول ، شام ، هالأسمر ، أخر العنقود ، يا مال الشام ، حلالي چلالي».

المطربة السورية لينا شاماميان

إقامتها بمصر

قالت المطربة السورية، لينا شاماميان ، نحن لا نشعر بالتميز فى مصر تجاه السوريين، بالعكس انتو بدلعونا، ووجهت الشكر والتحية لكل القائمين على مهرجان القلعة ووزارة الثقافة والسياحة والآثار».

المطربة السورية لينا شاماميان
المطربة السورية لينا شاماميان
المطربة السورية لينا شاماميان
المطربة السورية لينا شاماميان
المطربة السورية لينا شاماميان
المطربة السورية لينا شاماميان
المطربة السورية لينا شاماميان
عاجل