رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف متابعة أعمال النضافة في حي أول مدينة الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابعت الوحدة المحلية لحي أول مدينة الإسماعيلية أعمال النظافة العامة بقطاعات الحي، خلال الفترة النهارية، من أعمال تحسين البيئة و رفع المخلفات و الأتربة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية لكافة الوحدات المحلية بضرورة تكثيف أعمال النظافة والإنارة العامة، و تقديم كافة الخدمات للمواطنين و التيسير عليهم.

وأوضحت الوحدة، العمل بقطاع العرب وقطاع البهتيني والطرق العمومية والفرعية والمقالب الأهلية بالمعدات الخاصة بديوان عام الحي، تحت إشراف مشرفين القطاعات للتأكد من إتمام النظافة العامة، و المظهر الجمالي والقضاء على الأمراض.

وفي حي ثان مدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية عن طريق قسم المشروعات بالمعاينة على الطبيعة، لمدرسة رفاعة الطهطاوي بالشارع الموازي لشارع العشريني المنحصر بين شارعي دمنهور و المنصورة بمنطقة حي السلام، نظرًا لأن المدرسة تقع في منطقة منخفضة عن سطح الأرض، و في حالة حدوث أي طفح مياه صرف صحي، أو أمطار يتسبب ذلك في دخول المياه لمبنى المدرسة.

وعلي الفور تم إرسال سيارة شفط المياه الخاصة بالحي، وتوجيه سيارات الرمال، وعمل رصيف أمام المدرسة، ووضع أشجار أمام المدرسة، وبذلك تم الانتهاء من المشكلة بشكل نهائي قبل بداية الموسم الدراسي.

كما قامت أطقم الكهرباء بحي ثان بصيانة ورفع كفاءة الإنارة بمنطقتي عرايشية مصر، والبلابسة وذلك بشارع الظاهر بعرايشة مصر، وشارع الوطن العربي بالبلابسة.

عاجل