رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود المهدي: مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة ووالدتها سبب الانفصال

نشر
محمود المهدي ومنة
محمود المهدي ومنة عرفة

كشف محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، أسباب طلاقهما، ورد على إدعاءات خيانته لها، مؤكدًا أن والدتها سبب انفصالهما، وهو ليس ملزمًا بالإنفاق على 7 من أفراد أسرتها.

وقال المهدي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر": "أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بمنة عرفة كان سببًا في انفصالي عن زوجتي الأولى".

وتابع: "أنا مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة، كنت بصرف على أسرتها خاصة والدتها، اللي عملته في كتير وهي خصيمتي يوم القيامة، تعبت من كلام الناس".

وأضاف: "منة دمرت حياتي وبعت عربيتي عشان أعمل لها مشروع وخدت الفلوس وطلبت الطلاق بعدها بيومين، ياريت حد من أهلها يطلع يكذبني في حرف من كلامي، لديّ إثباتات على كل كلمة بقولها".

وعن سبب الطلاق، قال: "السبب الرئيسي وراء انفصالي عن منة عرفة كان والدتها، وتصريحات بأن خلافاتي مع النقابة تسببت في عدم إسناد أي أعمال فنية لها خلال الفترة الماضية، رغم أني تصالحت مع الفنان محمد نجاتي وقدمت الاعتذار له ولنقيب الممثلين أشرف زكي، وهناك صلح قريب مع النقابة بوساطة من مسعد فودة نقيب السينمائيين خلال الأيام المقبلة".

وتابع: "والدتها السبب وادعائها إني معطلهاش عن الشغل ومحدش راضي يشغلها بسبب خلافاتي مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية".

واستطرد: "والدتها السبب وادعائها إني معطلها عن الشغل ومحدش راضي يشغلها بسبب خلافاتي مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية".

وكانت منة عرفة، أعلنت، انفصالها منذ فترة بشكل رسمى عن طليقها محمود المهدي وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام): "الجمعة 29 يوليو منذ قليل، تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع".

يذكر أن منة عرفة قد أعلنت انفصالها منذ فترة بشكل رسمى عن طليقها محمود المهدي وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام): "الجمعة 29 يوليو منذ قليل، تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع".

عاجل