رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها التريند.. سبب سحب لقب ملكة جمال لبنان من هيفاء وهبي

نشر
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي باتت نجمة التريند في الساعات القليلة الماضية؛ بسبب أختها غير الشقيقة عارضة الأزياء والمغنية رولا يموت.

هيفاء وهبي 

وتداول رواد  مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جريئة لأخت هيفاء وهبي لتتعرض رولا يموت وهيفاء وهبي إلى انتقادات واسعة من جانب الجمهور في الوقت الذي تستمر فيه الخصومة بين الأختين.  

هيفاء وهبي 

وكانت الخلافات بين هيفاء وهبي وأختها غير الشقيقة وصلت إلى ساحات المحاكم في لبنان؛ حيث اتهمت "هيفاء" شقيقتها بالسب والقذف والتشهي، في حين رفضت الرد عليها ووصفتها بـ "المريضة النفسية".

هيفاء وهبي 

 ورفعت هيفاء وهبي دعوى قضائية ضد أختها  تتهمها بالتشهير رافضة التنازل عنها، رغم زيارة رولا لهيفاء  بالمستشفى وقت مرضها، وهي تطلب منها السماح، إلا أن هيفاء أصرت على موقفها.

المشوار الفني لـ هيفاء وهبي 

بدأت هيفاء وهبي عالم مشوارها الفني  في الـ18 من عمرها حيث حملت  لقب ملكة جمال لبنان عام 1992، وهو اللقب الذي سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة؛ حيث كانت متزوجة وأم.

هيفاء وهبي 

 بدأت هيفاء وهبي كعارضة أزياء، وشاركت  كمودل في عدة فيديو كليبات منها كليب " يا قصص " للمطربة جوليا بطرس ومع جورج وسوف وعاصي الحلاني وغيرهم إضافة إلى الإعلانات التليفزيونية، قبل أن تعمل مذيعة في شبكة راديو وتليفزيون العرب عام 1999 في العديد من البرامج  منها "عملوها إزاي"  بمشاركة أحمد السقا وإخراج مجدي الهواري على قناة art.

ألبومات هيفاء وهبي 

أطلقت هيفاء وهبي  أولى  البوماتها الغنائية "أقول أهواك" حين منحتها شركة روتانا الفرصة أن تصدر ألبوم غنائي كامل، ثم أغنية " بدي وما بدي"، وأطلقت عدة أغاني آخرة منها أغنية " بدي أعيش "، وأغنية "حبيبي أنا "، " يا ابن الحلال "، " بوس الواوا "، "حوا "وغيرها.

هيفاء وهبي 

وكانت هيفاء وهبي طرحت مؤخرًا، فيديو كليب أحدث أغانيها "تيجي"، على قناتها بموقع "يوتيوب"، كما طرحت كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني في العام الماضي، عبر موقع "يوتيوب"، وحققت نجاح كبير  الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع توما، إنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

أعمال هيفاء وهبي السينمائية

 دخلت هيفاء وهبي مجال التمثيل في فيلم " بحر النجوم " عام 2008، ثم فيلم " دكان شحاتة " عام 2009، ثم فيلم " حلاوة روح".

عاجل