رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مش بتكلمني بقالها سنة ونص».. شريفة ماهر تكشف أسرار علاقتها ببناتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحتفل اليوم الفنانة شريفة ماهربعيد ميلادها الـ90، في الوقت الذي كشفت فيه شريفة ماهر بعض أسرار حياتها الشخصية في لقاء تليفزيوني تحدثت فيه عن علاقتها بأولادها.

شريفة ماهر 

واشتهرت شريفة ماهر في أعمالها السينمائية في أدوار المتسلطة القوية، كما برعت في تقديم الأغاني، في حين عشقت التمثيل منذ وجودها بالمدرسة الفرنسية، وكان السبب الأساسي في ارتباطها بالتمثيل مشاهدتها للفنان الأمريكي كلارك جيبل، أما  موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب فقد أخبرها أن لها مستقبل فني باهر.

شريفة ماهر وبناتها

وفي برنامج تفاصيل على "قناة صدى البلد2" وجهت الفنانة شريفة ماهر رسالة قوية لأبنائها؛ حيث ناشدت كل ابن أن يكون بارًا بأمه؛ خاصة بعد الحوادث الغريبة التي تحدث ضد الوالدين من الأبناء، معلقة "شفت حاجات كتير لواحد ظلم ناس ربنا جاب له بلوة".

شريفة ماهر 

وأضافت شريفة ماهر : "بقول حسبي الله ونعم الوكيل، الفلوس بتجنن الناس، واحد منهم بيحب الفلوس قبل ربنا وأمه وأبوه وهو بيصلي، بتصلي تشوف أمك، بنتي مش بتكلمني بقالها سنة ونص وسنتين منها لله، عمرها ما كانت حنينة مع أنها كانت عندي نور عيني ويمكن قبل نور عيني كمان هي جامدة، وبنتي الصغيرة هي اللي شالتني، الحمد لله ربنا ساترني أنا مش بتفرق معايا الفلوس".

شريفة ماهر 

أما علاقتها بزوجها الحالي فقالت شريفة ماهر: "الحمد الله زوجي هو اللي شالني مش ولادي".

شريفة ماهر ونبيلة عبيد

كما تحدثت شريفة ماهر عن نبيلة عبيد قائلة: "يا بختها إن معندهاش ولاد لأن أولادي ظلموني وبعتبر ماليش غير بنتي الصغيرة وجحود أبنائي وصل مع أختهم أكتر مني، لأن بنتي الصغيرة تعاملني بشكل جيد وأنا أحبها".، وأوضحت أن أسعد لحظة في حياتها وهى تصلي قائلة: "مبحبش فرض يروح مني أبدا".

شريفة ماهر والشيخ كشك

وقالت شريفة ماهر إنها كانت على معرفة بالشيخ كشك، ودائمة الاتصال به، وحكت أنها بعد ارتدائها الحجاب، تواصلت مع الشيخ كشك عبر الهاتف، وطلبت أن تقابله، نافية أن يكون هو من تسبب في حجابها، قائلة "لأ أنا كلمته وقلتله عايزة أجي أعرفك، قالي إنتي مين، قلتله أنا من حتة بتكرهها كره العما، معتقدش إنك هتوافق أنا شريفة ماهر، قالي إنتي سمعتك سبقاكي أنا سمعت إنك متدينة ومعروفة، وبقى أبويا بقى وأنا بعمل برج شريفة، قلتله هديك شقة عشان تبقى جانبي ورفض".

شريفة ماهر 

 

عاجل