رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقاء تعريفي للطلاب الجدد بجامعة المنصورة الأهلية

نشر
جامعة المنصورة الأهلية
جامعة المنصورة الأهلية

نظمت جامعة المنصورة الأهلية، أمس الخميس، لقاء تعريفيا للطلاب المتطوعين من طلبة جامعة المنصورة الأهلية الجدد والمشاركين في تنظيم الأسبوع التعريفي واستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد؛ استعدادًا لبدء الدراسة غدًا السبت، في مقر الجامعة بمدينة جمصة للتعريف ببرامج ونظم الدراسة بالجامعة.

وكان في استقبال الطلاب، خلال الجولة، الدكتور محمود محمد المليجي القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة ورافقهم منسقو البرامج لكليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وقال الدكتور محمود أبو المجد المتحدث الرسمي باسم رئيس الجامعة -في تصريحات صحفية- إنه تم إجراء جولة لكافة منشآت الجامعة بمرافقة رئيس الجامعة للتعرف على أماكن المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والتجهيزات التكنولوجية المختلفة.

كما تعرف الطلاب على كافة المستلزمات والأدوات التى يوفرها المعرض المقام لتوفير احتياجات الطلاب من المستلزمات والأدوات داخل معامل جامعة المنصورة الأهلية، والانتهاء من استعدادات الكافتيريا، كما تم استعراض خطة استقبال الطلاب خلال الأسبوع التعريفي داخل مباني جامعة المنصورة الأهلية بدءا من بعد غد.

كما اصطحبهم رئيس الجامعة، في جولة لإسكان الطالبات بمدينة جمصة لتفقد أماكن التسكين ومستوى الإقامة بالغرف، متمنيًا عاما دراسيا موفقا للطلاب.

ومن ناحية أخرى، تفقد الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، أمس الخميس، مركز إبداع مصر الرقمي ومعهد ITI لتكنولوجيا المعلومات والذي تم انشاؤه بالتعاون مع وزارة الاتصالات في جامعة المنصورة بحضور الدكتور شريف كشك مدير المركز الذي استعرض أنشطة الفرع وبرامج التدريب المختلفة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الجامعة، فقد تفقد المليجي، أيضا فعاليات التدريب الصيفى لطلاب كلية العلوم على البرمجيات وتدريب الأطفال على الذكاء الاصطناعى من سن 8 سنوات وحتى 12 سنة كما قام بتوزيع شهادات طلاب برنامج (الروبوتكس) من أبناء العاملين بالجامعة وتسليم شهادات الطلاب المتميزين فى التدريب الصيفي.
 

عاجل