رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شقيقة رونالدو ترد على هجوم جماهير البرتغال برسالة إنسانية شديدة القسوة

نشر
رونالدو
رونالدو

هاجمت كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجماهير البرتغالية التي هاجمت شقيقها، عقب مباراة البرتغال أمام إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وخسر منتخب البرتغال أمام نظيره إسبانيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، وهاجمت الجماهير البرتغالية رونالدو عقب المباراة بعد إلقاء اللاعب قميص المنتخب أرضا في أعقاب الخسارة.

ونشرت شقيقة رونالدو، رسالة قاسية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" متهمة جماهير البرتغال بالبصق على الطبق الذي يأكلون منه.

وكتبت كاتيا عن رونالدو: "لديه عائلته وأولئك الذين يحبونه إلى جانبه، سيكونون دائمًا إلى جانبه، بغض النظر عن أي شيء".

وأضافت: "لكن الأوقات الحالية لا تفاجئني على الإطلاق، البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلون منه، كان دائمًا على هذا النحو لهذا السبب عندما يظهر شخص ما من بين الرماد ويغير عقلياتهم، فهم ينزعجون ...، معك يا ملك، هدىء من روعك".

وواصلت: "من الضروري تقديم يد المساعدة لأولئك الذين قدموا يدهم دائمًا للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى، تافهون، بلا روح، أغبياء، جاحدين للجميل وللامتنان إلى الأبد، هذا الرجل الذي يجلس وهو على ركبتيه ... ليس هناك من يمد له يد العون".

وأتمت: "إنه أمر قاسي وقد كان بالفعل كثيرًا، ولكن كثيرًا لدرجة أنه أعطى وأعطى، الجالس (في الصورة) يدعى كريستيانو رونالدو وهو أفضل لاعب في العالم".

عاجل