رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولة مسائية على المستشفيات والوحدات الصحية في مركزي المنيا وسمالوط

نشر
المنيا الجديدة
المنيا الجديدة

تفقد الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا مساء الثلاثاء  عددا من الوحدات والمراكز الطبية بمركزي المنيا وسمالوط، منها المركز الطبي (شباب المستقبل) بمدينة المنيا الجديدة، والوحدة الصحية بقلوصنا التابعة لمركز سمالوط، ومستشفى حميات سمالوط، (والمنقولة لقلوصنا لحين الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفى حميات سمالوط)، والوحدة الصحية بقرية البيهو بسمالوط ، وذلك برفقة الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، وأحمد راشد رئيس مركز سمالوط. 
وذكرت المحافظة - في بيان صادر - أن نائب المحافظ تابع خلال الجولة سير العمل وتواجد النوبتجيات المسائية، وتوافر الأدوية والأمصال، كما حرص على متابعة دفاتر الحضور والانصراف الخاصة داخل الوحدات الصحية لقياس مدى التزام الأطقم الطبية بالمواعيد المقررة واستمرار العمل على أكمل ..ووجه. بتلافي عدد من الملاحظات داخل الوحدات الصحية، وحرص على فتح نقاش مع الأطقم الطبية بها، معربا عن شكره وتقديره للأطقم الطبية والتمريض، لجهودهم الواضحة في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة.
وتفقد نائب المحافظ، مبنى وقاعات التدريس للمعهد الفني الصحي بالبيهو، وذلك ضمن جهود المحافظة للاستفادة من المباني الغير مستغلة حيث تم اجراء عملية الإحلال والتجديد للمبنى بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لتعظيم الاستفادة منه لاستيعاب الطلاب.. كما تفقد دار أيتام تابع للتضامن الاجتماعي بقرية قلوصنا، وحرص على حضور درس تعليمي للأطفال، واستمع لعدد من مطالبهم ووجه رئيس مدينة سمالوط، بالتنسيق مع مديرية التضامن لفحصها والعمل على تنفيذها .