رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ«الأحضان».. مايان السيد تحتفل بعيد ميلاد ست الحبايب |صور

نشر
مايان السيد
مايان السيد

مايان السيد أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بعيد ميلاد والدتها بجموعة من الصور نشرتها مايان السيد على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ووجهت مايان السيد إلى والدتها التي يوافق اليوم عيد ميلادها رسالة في غاية الرومانسية، إضافة إلى الصور التي تظهر فيها مايان السيد وي في قمة السعادة بين أحضان ست الحبايب.

 

مايان السيد 

كتبت مايان السيد عبر حسابها بانستجرام تقول في رسالة إلى والدتها بمناسبة عيد ميلادها : "عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة تقصد العالم بالنسبة لي .. أنا ممتن جدًا لعناقك ودعوتك  أنا أحبك جداً".

والدة مايان السيد

ومن جانبه تفاعل عدد كبير من الجمهور على والدة مايان السيد، اذ جاءت تعليقاتهم: "شكلها اختك تبارك الله ماشاء الله قمرات، ده أنا اللى ماما والله، الله على جمال الصوره حلوه قوي، أجمل ام واجمل بنوتة، امك حلوه اوي يا لمبي، محتار اطلب ايد مين فيكو"".

مايان السيد 

مايان السيد وخط أزيائها الجديد

وكانت الفنانة مايان السيد قد أطلقت أول خط أزياء لها، وكشفت عن تفصاله خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام، فقالت: الكوليكشن الأول هينزل وهيبقي صيفي، أنا تفاجئت بالتشجيع بتاعكم ومعرفش اذ كان المشروع بتاعي هينجح أو هيعجبكم ولا لا، دا كان حلم من أحلامي بس مش اهم حاجة في حياتي".

مايان السيد 

وأضافت في حديثها: أنا بنوتة أوي في نفسي وبحب الفاشون وكنت بدرس التصمميات في المسرح، وهعمل لبس يناسب كل الأجسام ومعظمها واسع ، ودورت على ألوانات تبرز البشرة القمحاوية، كمان قرر اني هسمي كل أوتفيت بـ اسم حد مهم في حياتي، وعملاه للبنت الجريئة والواثقة في نفسها واللي بتحب تسافر وتخرج، وفي أوتفيت عملاه مخصوص للبنات المحجبات، والأسعار قليلة ومناسبة لأي بنت بتدرس وبتصرف على نفسها".

آخر أعمال ميان السيد 

أخر أعمال الفنانة مايان السيد هو مسلسل “الاختيار 3” وذلك بدور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشارك بطولته ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف وهم محمد على رزق، أشرف زكي، حسنى شتا، دنيا المصري، وآدم الشرقاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، وشريف خير الله، وأحمد وفيق، وصبحي خليل، وأحمد بدير وناردين عبد السلام.

مايان السيد