رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رانيا يوسف تتصدر التريند بسبب وقوفها بجانب سمية الخشاب

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ما أعلنته الفنانة سمية الخشاب مؤخرا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

رانيا يوسف 

فيلم يجمع سمية الخشاب ورانيا يوسف 

وكانت الفنان سمية الخشاب قد نشرت صورة تجمعها بالفنانة رانيا يوسف وهي تعلن على السوشيال ميديا عن بدء تصوير فيلمها القادم في الوقت الذي احتوت اللقطة التي نشرتها بجانب رانيا يوسف كل من الفنان محمد عز و المخرج إبرام نشأت.

رانيا يوسف 

 وعلقت سمية الخشاب على الصورة قائلة: "الحمد لله بدأنا تصوير فيلم التاروت، مبروك لكل فريق العمل و المخرج إبرام نشأت دعواتكم بالتوفيق".

سمية الخشاب 

ومن ناحية أخرى عرض للفنانة رانيا يوسف مؤخرًا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم.

رانيا يوسف 

كما شاركت رانيا يوسف في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.

عودة سمية الخشاب للسينما 

وأكدت  الفنانة سمية الخشاب عن أنها تعود إلي السينما بفيلم جديد بعد غياب دام سنوات طويلة، وأضافت سمية الخشاب في تصريحات صحفية: "عندما عرض عليها هذا الفيلم أعجبت به للغاية خاصة أن قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودورها فيه مختلف ولم تقدمه من قبل.

سمية الخشاب 

وأوضحت الفنانة سمية الخشاب انها تواصل قراءة أكثر من سيناريو درامي للمشاركة في أحد منهم ولم تستقر حتي هذه الحظة ولكن سوف تحسم الأمر خلال أيام القليلة المقبلة وتختار مسلسل منهما لكي تشارك فيه وأشارت ان الفترة القادمة سوف تشهد حالة كثيفة من النشاط الفني لها.

سمية الخشاب واللية الكبيرة

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب شاركت في " الليلة الكبيرة" وهو اَخر فيلم قد شاركت فيه النجمة سمية الخشاب في السينما منذ عام 2015 ، ووقفت فيه أمام باقة من النجوم الكبار الذين جسدوا معها أدوار البطولة ومنهم الفنان القدير: أحمد بدير، والفنانتين: صفية العمري، وسميحة أيوب، فضلا عن عمرو عبدالجليل، وغيرهم من النجوم، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز.

سمية الخشاب