رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادي الفيوم يقطع خطوة جديدة على طريق الصعود للدوري الممتاز 

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع والمتابعه

نجح مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم الرياضي، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، في إبرام أهم تعاقد لنشاط الكورة، بالتعاقد مع شركة استثمار رياضي، يملكها مجموعة من المستثمرين في المجال الرياضي، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة سابقاً، وذلك لرعاية جميع فرق كرة القدم بنادي الفيوم.

 وتبدأ رعاية نشاط الكرة من أمس الاثنين، حيث حضر إلى مقر النادي اللواء محمد عبد السلام، وتم توقيع عقود الرعاية داخل النادي، مع النائب عماد حمودة رئيس مجلس الإدارة، وبحضور حازم طه نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عبد الباسط أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة، طارق السواح، وحمادة الخولي، وشريف حربي، ومروة عليوة، واحمد علي مسعود وإسلام جابر.

 وأعلن مجلس إدارة شركة الاستثمار الرياضي، عن تعيين  محمد مجد مشرف عام على نشاط كرة القدم، ومحمد عبد الجليل المدير الرياضي، وأحمد المنشاوي مديراً لقطاع الناشئين، بينما أرجأ الإعلان عن تشكيل الهيكل الفني لقطاع الناشئين، والجهاز الفني لفريق الكورة، لحين دراسة الأوضاع الجارية، داخل فرق قطاع الناشئين، وكذلك الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد محمد مجد، أن طموحات المستثمرين الرياضيين في نادي الفيوم، كبيرة ولن تقل عن الصعود للدوري الممتاز، بالإضافة لاكتشاف لاعبين ناشئين موهبين من الفيوم والمحافظات المجاورة، موضحاً أنه يعشق محافظة الفيوم ويثق أنها تمتلك مواهب كبيرة في كرة القدم، وتحتاج فقط لم يمنحها الفرصة للمشاركة ورعايتها في الأندية.
وتابع أن نادي الفيوم هو ملك لأبناء الفيوم، وأن الشركة الراعية للاستثمار الرياضي، تسعى بكل ما تملك لأن تكون جميع مباريات الفرق الأول، وقطاع الناشئين، مباريات وتدريبات، على أرض محافظة الفيوم.

عاجل