رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيوكاسل على أعتاب صفقة قوية من ليستر سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة (ميرور) الإنجليزية اليوم الإثنين، عن أن نادي نيوكاسل يونايتد يملك سلاحا سريا في اهتمامه بلاعب خط وسط ليستر سيتي يوري تيلمانس الذي دخل حاليًا في السنة الأخيرة من عقده، ويبدو أنه من المرجح أن يغادر إما في يناير المقبل أو في نهاية الموسم.


وذكرت الصحيفة -على موقعها الإلكتروني- أن مساعد نيوكاسل جرايم جونز هو المفتاح في إتمام الصفقة بسبب علاقته الممتازة مع تيلمانس أثناء تعاونهما في المنتخب البلجيكي، مضيفة أن جونز عمل كبديل لروبرتو مارتينيز في سوانزي سيتي الويلزي ونادي ويجان أثليتيك الإنجليزي وإيفرتون على التوالي قبل أن يخدم تحت قيادة الإسباني مرة أخرى مع الشياطين الحمر في عام 2016، وقد أمضى عامين في تدريب أمثال تيبوت كورتوا وكيفين دي بروين وإيدن هازارد كما يمكن أن يلعب جونز دورًا مؤثرًا في مساعدة نيوكاسل على ضم تيلمانس. 


وانضم اللاعب البلجيكي في البداية إلى ليستر من موناكو على سبيل الإعارة قبل التوقيع مقابل رسم قياسي للنادي بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2019 بينما سجل لاعب خط الوسط 25 هدفًا و 25 تمريرة حاسمة في 166 مباراة في المجموع مع الثعالب.


وعلى الرغم من أن أرسنال كان يلمح لإمكانية التعاقد مع تيليمانس في الصيف يعتقد أن نيوكاسل يعد عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 25 عامًا عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في يناير المقبل.


وكان الثعالب قد رفضوا سابقًا عرضين من نيوكاسل للاعب خط الوسط المهاجم جيمس ماديسون ، لكن في ظل وجود جونز، قد يكون عنصرا حيويا في محاولاتهم لإقناع تيليمانس بالانتقال إلى سانت جيمس بارك.

عاجل