رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البرازيلي أنتوني: تأقلمت سريعا مع طريقة التدريب في مانشستر يونايتد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدولي البرازيلي أنتوني، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه تأقلم سريعا مع طريقة اللعب نظرا لمتابعته لفترة طويلة مباريات الدوري.
وأوضح اللاعب - في مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي للنادي، اليوم لأحد، "التدريب مختلف تمامًا لكنني كنت مستعدا ذهنيًا، أعرف مدى شدة الأمر كما كنت أتابع الدوري الإنجليزي الممتاز دائمًا، كنت أعرف مدى قوة المباريات وقد استعدت وتدربت كثيرًا".
وأضاف بقوله "علينا أن نتعرف على بعضنا البعض وأن نتفاهم للوصول إلى هذا المستوى المتميز لتطوير كرة القدم لدينا، وأشعر بالسعادة للاندماج مع زملائي الجدد".
في حين أن فترة التأقلم أمر طبيعي بالنسبة للاعبي كرة القدم القادمين إلى الدوري، يشعر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أنه استقر سريعًا، وبالطبع ساعده في ذلك اللعب سابقا تحت قيادة إريك تن هاج المدرب الحالي لمانشستر والسابق في أياكس الهولندي.
واستغرق اللاعب البرازيلي الدولي 35 دقيقة فقط ليهز الشباك في أول ظهور له، وافتتح التسجيل ضد آرسنال في فوز مذهل 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد".
تجدر الإشارة إلى أن نادي مانشستر يونايتد، تعاقد بشكل رسمي مع أنتوني جناح أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ويقال إن الصفقة تمت بحوالي 100 مليون يورو ولمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027، مع خيار التمديد لموسم آخر.

عاجل