رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرمان سعد لمجرد بشأن صور حفل زفافه المرسلة لأصدقائه

نشر
 سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

سعد لمجرد الفنان المغربي تحول إلى تريند في مصر بعد أن نشر صورا من حفل زفافه على غيثة العلاكي.

حفل زفاف سعد لمجرد

وكان سعد لمجرد قد فجر في العاشر من سبتمبر الجاري مفاجأة وهو يعلن لجهوره خبر زواجه من صديقته المقربة والقديمة غيثة العلاكي، في حين تعمد الفنان المغربي سعد لمجرد التكتم على تفاصيل زفافه.

حفل زفاف سعد لمجرد

ونشر الفنان سعد لمجرد مساء أمس السبت الصور الأولى من عقد قرانه على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهو يقدم الشكر للعائلة والأحباب، ومن هنأه على الزواج.

 سعد لمجرد

كتب سعد لمجرد معلقاً على الصور يقول:" "شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة. أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول".

سعد لمجرد وزوجته

وأقيم  حفل زفاف سعد لمجرد في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي في حضور العائلتين والأصدقاء المقربين، وعدد من المشاهير حسب مجموعة من الشروط التي فرضها سعد لمجرد حتى يتم الزفاف في سرية تامة.

شروط سعد لمجرد

ومن أهم  الشروط التي فرضها سعد لمجرد منع تصوير الزفاف، وعدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين وعد سعد لمجرد بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد أن يراجعها شخصياً.

زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي

وغيثة العلاكي هي من الأصدقاء المقربين لـ سعد لمجرد، شوهدا معا في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر وسائل التواصل. كما كانت غيثة العلاكي من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

 سعد لمجرد وزوجته

سعد لمجرد وأغنية الحلق

وطرح سعد لمجرد على قناته عبر موقع يوتيوب أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد، كما طرح سعد لمجرد مؤخراً أغنية "من أول دقيقة"، بالتعاون مع الفنانة إليسا، التي حققت نجاحًا كبيرًا بـ 256 مليون مشاهدة.

سعد لمجرد وأغنية أنت معلم 

واحتفل سعد لمجرد، بوصول أغنيته "أنت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، ونشر صورا و فيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام.

عاجل