رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين الشحات: الأهلي لا يشبع من البطولات.. وكولر مدرب قدير

نشر
حسين الشحات
حسين الشحات

تحدث حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الجهاز الفني الجديد مؤكدًا أن مارسيل كولر مدير فني قدير وصاحب اسم كبير ويجيد التعامل مع اللاعبين، ويملك خططًا وأفكارًا للوصول بالأهلي إلى أفضل مستوى، ويطلب من اللاعبين التواصل المستمر معه من أجل الاستفادة بشكل أكبر من الحصص التدريبية.

وشدد في -حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، على أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه بقميص النادي الأهلي وعندما يحصل على أي بطولة مع الفريق يتطلع وبكل حماس للبحث عن بطولة جديدة، وهذه هي سمة اللعب في الأهلي، ولا يوجد تشبع من البطولات أو النجاحات.

وانتقل الشحات للحديث عن بعض الملاحظات التي يطرحها البعض حول أدائه في الملعب والاعتماد على الفردية وقال: «أنا لاعب محترف وألعب وسط مجموعة من اللاعبين وأسعى إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وفقًا لخطة كل مباراة، ولكن هناك بعض المواقف التي يجب على اللاعب اتخاذ قرار فردي فيها سواء كان عن طريق مهارة معينة أو غيره ولكن من المستحيل أن يكون ذلك على حساب مصلحة الفريق».

وأضاف: «هدفي في مرمى الوداد المغربي مثلًا حالفني فيه التوفيق وقد توقعت خلاله رد فعل المدافع والحارس.. وأتذكر أنني خلال مباراة الذهاب أهدرت فرصة محققة لكن الجهاز الفني تحدث معي وأكد لي أنه لا مشكلة ويجب أن أقوم بالتركيز وهو ما حدث في لقاء العودة. وبشكل عام فإن كل لاعب لديه خصائص ومقومات، والحمد لله أنني أجيد توقع رد فعل المنافس».

وأكد حسين الشحات أن أكثر هدف شعر بالحزن لعدم احتسابه كان هدفه في مرمى فريق سموحة، والذي سجله بطريقة جميلة ولكن الحكم لم يحتسبه.

وأكمل: «كرة القدم بها تفاصيل كثيرة.. هناك الكرة التي ارتدت من القائم في مباراة الزمالك في نهائي القرن.. هذه الفرص تعتبر صعبة على أي لاعب والكثير من اللاعبين أهدروا مثلها، ولكني لم أكن موفقًا فيها، والمهم في النهاية أن الفريق توج باللقب.. تعليمات الجهاز الفني كانت واضحة وقتها بأن المهم أن نسجل هدفًا».

عاجل