رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشحات: أحلم بذهبية «المونديال» مع الأهلي وتعاهدنا على القتال لإسعاد الجماهير

نشر
حسين الشحات
حسين الشحات

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين سيقاتلون لتحقيق الفوز بكل البطولات التي ينافس عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بطولة إفريقيا والدوري المحلي من أجل إسعاد جماهير الأهلي الوفية في كل مكان.

وقال حسين الشحات -في حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي-، إن الموسم الجديد يحمل تحديات عديدة للاعبين، لكنهم تعاهدوا على بذل أقصى جهد لتعويض ما حدث في الموسم الماضي.

وأشار الشحات إلى أنه تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، واصفًا هذه الفترة بالصعبة للغاية بعد أن باغتته الإصابة في توقيت صعب كان الفريق يعاني خلاله من غيابات عديدة، ولكنه مؤمن بأنها مسألة قضاء وقدر.

وقال حسين الشحات إن الانتقال إلى الأهلي يمثل أفضل لحظات حياته، لافتًا إلى أنه يملك 3 ميداليات في بطولة كأس العالم للأندية، اثنتان مع الأهلي وواحدة مع العين الإماراتي، ويتطلع إلى ميدالية المركز الأول مع الفريق.

واختتم اللاعب حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي أكد فيها أن الفريق يتفهم حزن وغضب الجماهير بسبب الموسم الماضي، وقد تعاهد اللاعبون على بذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات خلال الفترة القادمة.

 

عاجل