رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البرهان يشيد بالدعم المصري غير المحدود للحفاظ على سلامة واستقرار السودان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، بالدعم المصري غير المحدود، من خلال مختلف المحافل، للحفاظ على سلامة واستقرار السودان.

جاء ذلك، خلال جلسة مباحثات جمعت الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، في قصر الاتحادية، وفقًا لفضائية “إكسترا نيوز”.

وأعرب رئيس مجلس السيادة السوداني عن التقدير العميق الذي تكنه السودان لمصر على المستويين الرسمي والشعبي، واعتزازه بالروابط الممتدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والتقارب الشعبي والحكومي الراسخ بين مصر والسودان.

وشهد اللقاء استعراض مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وتم الإعراب عن الارتياح لمستوى التنسيق القائم بين الجانبين، مع تأكيد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بما يرقى إلى مستوى الزخم القائم في العلاقات السياسية والعسكرية، والروابط التاريخية التي تجمع الشعبين الشقيقين.

كما شهد اللقاء استعراض آخر مستجدات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، بما فيها تطورات ملف سد النهضة، وتم التوافق حول استمرار التشاور المكثف والتنسيق المتبادل في هذا السياق خلال الفترة المقبلة، لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

عاجل