رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 294 حالة تعد على الأراضي في بني سويف

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أكد محافظ بنى سويف الدكتورمحمد هاني غنيم أن الأجهزة التنفيذية أزالت 294 حالة تعد على أراضي الدولة والبناء المخالف وذلك ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة ال 20 لإزالة التعديات والحفاظ على حقوق الدولة .


جاء ذلك خلال متابعته اليوم السبت سير العمل في حملات المرحلة الثانية ضمن الموجة الـ ـ20 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضب الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.


ووجه المحافظ مسؤولى الأجهزة التنفيذية بالالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة ،مع التنسيق بين غرفة العمليات بالمحافظة.


على صعيد مختلف، أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف على أهمية تفعيل دور الأنشطة التربوية التي تهدف إلى بناء شخصية الطلاب وغرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب من خلال المشاركة في برامج وأنشطة تعبرعن طاقاتهم والكشف عن مواهبهم وتنميتها.
جاء ذلك خلال تكريمه اليوم /السبت/ الطالب محمد أحمد فكرى بالصف السادس الابتدائي، بمدرسة قاى الابتدائية الحديثة إدارة تعليم إهناسيا، في مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير 2022 ،التي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة سنوياً ، تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.


وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن الطالب شارك في المسابقة بمشروع جهاز توليد الطاقة الكهربية من الطاقة الشمسية ، ضمن فئة الابتكارات العلمية ، والتي تستهدف ابتكارا لحل المشكلات المرتبطة بترشيد الطاقة أو تحلية ومعالجة المياه ،أو لتبسيط العلوم.

عاجل