رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا: زيزو والونش يعودان إلى المنتخب عقب مباراة الزمالك وإيليكت التشادي

نشر
روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمود الونش وأحمد سيد زيزو لاعبي فريق الزمالك، سينضمان لفريقهما لخوض مباراة إيليكت التشادي بدورى أبطال إفريقيا، الأحد المقبل، على أن يعودا للمنتخب مجددًا فى اليوم التالي للمباراة لاستكمال معسكر المنتخب.

وأكد محمد غرابة المدير الإداري  لمنتخب مصر، أن الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيعودان  إلى نادي الزمالك عقب ودية النيجر المقامة باستاد الإسكندرية.

وأضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وافق على عودة الثنائي زيزو والونش؛ لارتباط الزمالك بمباراة أمام إيليكت بطل تشاد يوم 25 سبتمبر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك ضد إيليكت التشادي، الأحد المقبل، في إياب مباريات دور الـ32 المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفاز منتخب مصر على ضيفه النيجر، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، وديًا على ملعب الإسكندرية.

ونجح محمد صلاح، في إحراز هدف تقدم منتخب مصر، بعد تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافع النيجر بمهارة كبيرة، ويسددها قوية في مرمى الضيوف بالدقيقة 43 من زمن المباراة.

وتمكن مصطفى محمد، من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 55، بعد تمريرة سحرية ضرب بها التسلل، لينفرد بحارس المرمى ويضعها من فوقه بمهارة.

وعمق محمد صلاح، جراح النيجر بتسجيل ثالث أهداف الفراعنة عند الدقيقة 66 من ركلة جزاء سددها بنجاح في مرمى الضيوف.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يقودها منتخبنا الوطني تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بينما يخوض المنتخب ودية ثانية ستقام أمام ليبيريا، الثلاثاء المقبل، بالإسكندرية.

عاجل