رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواطنون: منتجات «كلنا واحد» جودتها عالية وأسعارها مخفضة ونشكر الرئيس على المبادرة

نشر
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

عبّر عدد كبير من المواطنين عن رضائهم بالمستلزمات والمنتجات المدرسية المعروضة بأسعار مخفضة في منافذ مبادرة "كلنا واحد"، لافتين إلى جودة المنتجات المرتفعة، رغم أسعارها المخفضة.

ووجه مواطنون الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على مبادرة "كلنا واحد"، التي تقام تحت رعايته، لبيع المنتجات والمتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في الأسواق، للتيسير على المواطنين الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، مع اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.

وأعلنت وزارة الداخلية استمرار فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة “كلنا واحد”، تحت رعاية الرئيس السيسي، التي تم إطلاقها يوم 1/9/2022، حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، لتوفير المتطلبات المدرسية "أدوات مدرسية – زي دراسي – أحذية) بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، مع الاستمرار في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وأوضحت الوزارة، أنه تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير المتطلبات المدرسية من خلال 814 منفذًا و6 معارض رئيسية و17 معرضًا فرعيًا، في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة في المبادرة.

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض، لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بالتعاون مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى، وعرضها للبيع من خلال “سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض”، تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

وتواصل وزارة الداخلية توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

عاجل