رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. أهم المحطات في حياة الإعلامية منى الشاذلي

نشر
منى الشاذلي
منى الشاذلي

تحتفل اليوم الإعلامية منى الشاذلي بعيد ميلادها بعد مشوار حافل في الإعلام قدمت من خلاله العديد من البرامج الناجحة حتى وصلت إلى قمة تألقها في برنامجها الحالي "معكم منى الشاذلي". 

منى الشاذلي 

ولدت منى الشاذلي في مثل هذا اليوم من شهر سبتمبر عام 1973، بمدينة القاهرة، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، قبل أن تعمل في مجال العلاقات العامة بشركة المقاولون العرب، ثم التحقت منى الشاذلي بعد ذلك بالعمل في شبكة راديو وتليفزيون العرب والتي كان يتم بثها من روما عاصمة إيطاليا.

منى الشاذلي 

نجحت منى الشاذلي في مسابقة المذيعات وأصبحت مراسلة تليفزيونية في شبكة قنوات art، فاشتهرت بتقديم عدة برامج في أكثر من قناة فضائية وحققت برامجها نجاحاً كبيراً، من أبرزها: "العاشرة مساء" والذي كانت تقدمه على قناة دريم، ثم قدمت برنامجها الناجح الذي يبث الآن على فضائية سي بي سي "معكم منى الشاذلي".

منى الشاذلي 

زوج منى الشاذلي وأولادها

تزوجت منى الشاذلي من رجل الأعمال والمنتج سمير يوسف، ورزقت منه بثلاث بنات منهن بنتان توأم، فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي تم التقاطها لمنى الشاذلي برفقة زوجها وبناتها، ويعتبر هو الظهور الأول للأسرة كاملة عبر السوشيال ميديا لكون منى الشاذلي وزوجها حريصين على عدم نشر حياتهما الشخصية عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

منى الشاذلي 

وتحدثت منى الشاذلي في أحد اللقاءات عن زوجها قائلة: "أنا كنت محظوظة، وجزء كبير من نجاحي هو دعم زوجي لي، والنجاح يكون أحلى عندما يكون شريكك حابب نجاحك، النجاح يكون له طعم أجمل عندما يكون شريكك واقف في ضهرك، وأنا نجاحي واستمراري جزء كبير منه بدين بيه لزوجي وشريك حياتي وأسرتي كلها".

إطلالة منى الشاذلي 

تعتمد منى الشاذلي في إطلالاتها عبر برنامجها  على ارتداء "البليزر" بمختلف ألوانه وتصميماته في الوقت الذي تقوم  بتنسيقه مع قطع الملابس الأخري سواء الكاجوال أو الكلاسيك، فيما تحرص الإعلامية منى الشاذلي على تنسيق الإكسسوارات والمجوهرات التي تزيد من جاذبيتها، فضلا عن اعتمادها على  الأحذية والحقائب التي تمنحها إطلالة متكاملة.

منى الشاذلي 

كما تحرص الإعلامية منى الشاذلي على تسريحات الشعر البسيطة والتقليدية التي تتناسب مع وجهها، وتتبع صيحات المكياج الهادئة، التي تكشف عن جمال ملامحها، ووجهها. 

عاجل