رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات أمين مخزن سرق 42 جهاز تكييف من شركة بالقاهرة: أخدتهم على فترات

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بسرقة 42 جهاز تكييف من مخزن شركة في مدينة نصر باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام جهات التحقيق.

وقال المتهم في التحقيقات أنه ارتكب الواقعة على فترات وإنفاقه المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وادعى سرقتهم لمحاولة الهرب من المسائلة القانونية.

كشفت أجهزة ملابسات اختلاق واقعة سرقة مخزن تابع لإحدى الشركات بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا بشأن واقعة سرقة من داخل مخزن إحدى شركات أجهزة التكييف - كائنة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع (أمين مخزن الشركة محل البلاغ - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) وقرر بأنه حال تواجده بالمخزن محل عمله فوجئ بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل بالترجل منها والدخول للمخزن وتهديده بإستخدام أسلحة نارية وبيضاء وتقييده والإستيلاء على (42 جهاز تكييف) ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة إدعاءات المذكور، وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله ، وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله بالشركة كأمين مخزن ، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة أجهزة التكييف الموجودة بداخله واستيلائه على المسروقات المشار إليها على فترات والتصرف فيها بالبيع لدى عميله "سيئ النية" (صاحب شركة لأجهزة التكييف - كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس).

وعقب علمه بوجود جرد على المخزن عمله قام باختلاق الواقعة خشية مسائلته قانوناً، و تم إستهداف الأخير وأمكن ضبطه حال تواجده بالشركة ملكه ، كما عُثر بداخلها على ( 15 جهاز تكييف من المُستولى عليهم) وبمواجهته بأقوال المتهم أيدها ، كما تم بإرشاده ضبط (مبلغ مالى – فيزا كارت لأحد البنوك مودع بها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة) بمسكنه وبإستدعاء مالك الشركة محل البلاغ تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل