رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد جلال ناعيا هشام سليم: فقدنا فنانا متميزا عاشقا لفنه

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الفنان هشام سليم، الذى رحل عن عالمنا اليوم الخميس، بعد رحلة معاناة مع المرض، عن عمر يناهز ٦٤ عاما.

وقال جلال، إننا اليوم نفقد فنانا متميزا عاشقا لفنه، استطاع بأسلوبه المتميز وصدق أدائه وحبه لفنه، أن يشق طريقا إلى قلوب ووجدان الجمهور، رحم الله الفنان هشام سليم، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

وولد الفنان هشام سليم فى 27 يناير 1958، وهو نجل لاعب الكرة الكابتن صالح سليم،  تخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال دور ابن سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، في فيلم "إمبراطورية ميم" من إخراج حسين كمال.

قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، من أشهر أفلامه " الناظر، اسكندرية كمان وكمان، أريد حلا، عودة الابن الضال، لا تسألني من أنا، تزوير فى أوراق رسمية، السجينة، أرض الأحلام، الأولة فى الغرام"، ومن أشهر أعماله التليفزيونية " ليالى الحلمية، المصراوية، الراية البيضاء، حرب الجواسيس، ومازال النيل يجرى، هوانم جاردن سيتى، محمود المصرى، أرابيسك، هجمة مرتدة"، إلى جانب مسرحية شارع محمد على، وعدد من البرامج الإذاعية .

عاجل