رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كرم جبر: التحديات العربية المشتركة تقتضي العمل على أعلى درجات التنسيق والتعاون

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن التحديات العربية المشتركة تقتضي العمل على أعلى درجات التنسيق والتعاون بين الدول العربية، مؤكدا أن الاستمرار في توحيد الرؤى في مختلف القضايا أصبح أمرا ملحًا، ونتطلع لمرحلة جديدة من العمل العربي المشترك".

وانطلقت، صباح اليوم، أعمال الدورة الـ 52 لمجلس وزراء الإعلام العرب، والتي تعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر.

وقال، جبر، الذي تسلم رئاسة الاجتماع،  إن هناك روح طيبة ومبشرة بين وزراء الإعلام العرب والوفود، اجتماعات اليوم نقطة محرية لترسيخ منظومة عربية إعلامية قادرة على التفاعل مع التحولات في المنطقة. 

ونقل، كرم جبر،  تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحضور، وحرصه الشديد على دعم التعاون بين الدول العربية. 

ويتضمن جدول أعمال المجلس، عددًا من القضايا، تتصدرها مواصلة الدعم الإعلامي العربي للقضية الفلسطينية وفي صلبها القدس المحتلة، وتفعيل أهداف الاستراتيجية الإعلامية العربية (2022 - 2026) بما في ذلك تعاطي وسائل الإعلام مع الأزمات والكوارث في ضوء التجارب الوطنية مع جائحة كورونا، ومتابعة خطة التحرك الإعلامي في الخارج، إلى جانب دور الإعلام في التصدي لظاهرة الإرهاب والتطرف، وغيرها من القضايا.

عاجل