رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الأولمبي يلتقي غدًا بنين وديًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع بنين وديا يومى غدًا الجمعة،  والاثنين المقبل خلال معسكره الجاري بالإسكندرية استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤. 
ووصلت بعثة بنين صباح أمس إلى الإسكندرية استعدادا للمباراتين واطمأن عليها محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي المصري وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة والتسكين فى إطار توجيهات  محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الأولمبي.

واجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع لاعبى المنتخب الوطني للشباب بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمود جابر، ضمن لقاءات وزير الرياضة التي يعقدها ،أمس الأربعاء، مع المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

وأكد الوزير أن الألعاب الفردية والجماعية المصرية تشهد العديد من الإنجازات على مستوى مختلف المحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيرا إلى انتظار الجماهير المصرية لإنجازات منتخبات كرة القدم في البطولات المقبلة.

وحث الدكتور أشرف صبحى لاعبى منتخب الشباب على بذل الجهد والاستعداد  الأمثل لمنافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب، التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل، وتحقيق لقب البطولة.

من جهته، قدم المدير الفني الشكر والتقدير إلى كل من وزير  الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة المصري على الدعم المتواصل لمنتخب الشباب، متمنياً أن يكون التوفيق حليف المنتخب في قادم المواعيد، وتقديم أداء مشرف يُكلل بألقاب البطولات.

من جانبه ، أكد كابتن منتخب الشباب اللاعب "يوسف حسن" على حرص جميع لاعبى المنتخب على تحقيق  إنجاز جديد لكرة القدم المصرية ، مشيداً بالدعم الكبير من قبل الوزارة واتحاد الكرة للمنتخب.
 

عاجل