رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. جلسة 15 دقيقة من فيريرا وتعليمات خاصة لنيمار وعبد الشافي

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

انتظم الرباعي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبدالله “نيمار” لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران أمس الثلاثاء بسبب الاجهاد عقب العودة من الكاميرون والانتهاء من خوض مباراة إيليكت التشادي.

وشارك الرباعي في المران الجماعي الذي بدأ بتدرببات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقرر لها اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واستمرت الجلسة ما يقرب من 15 دقيقة، وانقسمت على جزئين أولها مناقشة اللاعبين لبعض التعليمات التي تخص مباراة الذهاب أمام إيليكت التشادي التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، كما شهدت الجلسة الحديث مع اللاعبين حول التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.

ومنح البرتغالي فيريرا ، تعليمات خاصة للثنائي محمد عبد الشافي وسيد عبدالله “نيمار” لاعبا الأبيض عقب انتهاء الجزء الأول من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض سيف جعفر برنامجا تأهيليا خلال مران أمس الثلاثاء برفقة حسام عبد المجيد مدافع الفريق بسبب شعورهما ببعض الاجهاد.

بينما أدى حسام عبد المجيد برنامجا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي، بسبب معاناته من الاجهاد العضلي عقب العودة من الكاميرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

عاجل