رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوادي الجديد توافق على تخصيص أراضي لإنشاء مدرسة وداري حضانة ومسجد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط تخصيص قطعة أرض 6 آلاف متر مربع لصالح إنشاء مدرسة المنيرة الإعدادية؛ وتخصيص 434 مترا مربعا لإقامة مسجد بمنطقة الممشى السياحي بالخارجة؛ وتخصيص 500 متر مربع لإنشاء دار حضانة نموذجية بمركز بلاط؛ بجانب تخصيص 500 متر مربع من حديقة حي البستان لإنشاء دار حضانة لخدمة سكان الحي.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة؛ بحضور محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

ووجه المحافظ - وفقا لبيان - بضرورة الجاهزية التامة بجميع مدارس المحافظة وإنهاء التجهيزات الفنية والإدارية لاستقبال العام الدراسي الجديد، والجاهزية وحُسن الاستعداد بكافة القطاعات بالتزامن مع احتفالات العيد القومي واستضافة المُلتقى التسويقي الثاني للتمور المصرية في أكتوبر المقبل.

وأعرب المحافظ عن تقديره للتعاون المثمر بين وزارة الزراعة والمحافظة والذي تكلل بزيادة الحقول الإرشادية إلى 1500 فدان بزيادة 800 فدان عن العام الماضي تعزيزًا للطفرة الزراعية والاستثمار على أرض المحافظة.

وشدد المحافظ على حصر حالات التعدي على الأراضي والمحال التجارية دون تراخيص للتصالح أو إدراجها ضمن الموجة 20 و21 لإزالة التعديات؛ بجانب تخصيص حافلة لنقل الطلاب بقرى بشائر خير الوادي إلى المدارس ذهابًا وإيابًا وتتكفل المحافظة بـ 50% من المصاريف، مطالبا بتشديد الرقابة على المخابز والأسواق لمراقبة جودة المنتجات وضبط الأسعار؛ والبدء في أعمال تصميم المجمع الإسلامي بمركز باريس وتجهيز الأرض تمهيدًا لبدء الإنشاء. 

عاجل