رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يزور تدريبات المنتخب.. وعلام يجتمع مع فيتوريا

نشر
فيتوريا المدير الفني
فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

زار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، معسكر منتخب مصر المقام في برج العرب بالإسكندرية، من أجل الاطمئنان على ترتيبات المعسكر.

وعقد علام جلسة ودية مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، كما شهدت الزيارة تواجد اللواء محمد حلمي مشهور، وعامر حسين ثنائي مجلس إدارة الاتحاد، للتأكيد على مساندة ودعم المجلس بالكامل للجهاز الفني واللاعبين، وتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق أهداف الجماهير المصرية.

منتخب مصر دخل في معسكر مغلق خلال الأيام الماضية بمدينة الإسكندرية، واختار فيتوريا قائمة الفراعنة كاملة سواء المحترفين أو المحليين.

وانضم محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، إلى معسكر الفراعنة، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو آخر المنضمين لصفوف المنتخب ببرج العرب؛ استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية، بعدما استقر روي فيتوريا على استدعائه رفقة عدد من المحترفين، على رأسهم محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن كوكا، طارق حامد وأحمد حجازي.

المنتخب الوطني سيستهل أولى مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولي بمواجهة أمام منتخب النيجر خلال الشهر الجاري، يعقبها ودية أخرى أمام منتخب ليبيريا؛ وفقا للوديات التي اختارها اتحاد الكرة للفراعنة.

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مصر والنيجر، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب «الإسكندرية على أن تذاع المواجهة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت.

ومن المقرر، أن يخوض الفراعنة ودية أخرى أمام ليبيريا، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار مباريات فترة التوقف الدولي.

عاجل