رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العوضي يكشف موعد انضمام محترفات «طائرة الأهلي» للتدريبات

نشر
 كارينا اوكاسيو نجمة
كارينا اوكاسيو نجمة منتخب بورتريكو

كشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي موعد انضمام كارينا أوكاسيو نجمة منتخب بورتريكو لتدريبات الفريق بعد انضمامها لطائرة سيدات الأهلي.

وكان الأهلي أعلن تعاقده مع كارينا أوكاسيو نجمة منتخب بورتريكو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي.

من جانبه قال العوضي إن اللاعبة التي وقعت على عقود الانتقال للفريق بشكل رسمي في هولندا وسوف تنضم إلى تدريبات الفريق برفقة مواطنتها ديانا رايس لاعبة الأهلي فور الانتهاء من المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا.
 

وأشار  العوضي إلى أن أوكاسيو من الأعمدة الرئيسية في منتخب بورتريكو و تمثل إضافة كبيرة وقوية لفريق سيدات طائرة الأهلي في مركز 4، وجاء التعاقد معها في ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم فرق النادي بأفضل العناصر لتحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.

وأشاد مدير النشاط الرياضي بما تملكه أوكاسيو من مقومات فنية وبدنية، مؤكدًا أنها تمثل إضافة كبيرة للفريق، خاصة إنها تملك مسيرة حافلة مع الأندية التي لعبت فيها إلى جانب مشاركاتها المؤثرة مع منتخب بورتريكو.
 

وكان العوضي قد سافر الى هولندا لحسم التعاقد مع اللاعبة التي كانت تملك العديد من العروض، قبل أن ينهي كافة الاتفاقات معها وتوقع على عقود الانتقال إلى الفريق.
 

وتملك لاعبة الأهلي الجديدة سجلا حافلا من النجاحات مع الأندية التي مثلتها خلال الفترة الماضية، واكتسبت خلالها خبرات كبيرة.
 

وشاركت كارينا أوكاسيا كيلمنتي مع منتخب  بورتوريكو في بطولة العالم لكرة الطائرة للسيدات لعام 2002 في ألمانيا، كما شاركت مع منتخب بلادها في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2008" في اليابان، وحصلت على لقب "أفضل هداف" بالمشاركة مع يلينا بافلوفا لاعبة منتخب كازاخستان.
 

كما شاركت في بطولة  الجائزة الكبرى 2015  FIVB World Grand Prix  التي نظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عام 2015. وفي بطولة دول الألعاب الأمريكية Pan American Games في نفس العام وحصلت جائزة أفضل هداف. 
 

واحترفت كارينا أوكاسيا في العديد من الأندية العالمية من بينها بيروجيا وكوادرو كافزال في أيطاليا، وهونجكوك لايف سبايدر في كوريا الجنوبية وجالطا سراي ميدكال بارك في تركيا، وفوجيان شي مينج باو في الصين.

عاجل