رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عيب خطير في «كاميرا آيفون 14» وشركة «آبل» تعد بالحل خلال أسبوع

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف العديد من مالكي «آيفون 14 برو» و«آيفون 14 برو ماكس» عن مواجهتهم لعيوب غير متوقعة  في هواتفهم “الآى فون 14”الجديدة ،بعد أسابيع قليلة من طرح شركة آبل لمنتجها الجديد، حيث شكا المستخدمون من اهتزاز كاميرا الهاتف، وعدم السيطرة على حركة العدسة، وذلك عند فتح تطبيق تابع لجهة خارجية، مثل "تيك توك" وإنستجرام" الذي تملكه شركة "ميتا" و"سناب شات"، هذا بالإضافة إلى  أن الكاميرا تصدر ضجيجا رهيبا عند فتحها على نفس التطبيقات.


وأكدت شركة "آبل" -من أجل حل المشكلة- على مساعيها لتطوير تحديث لحل مشكلة اهتزاز كاميرا "آيفون 14 برو ماكس" لدى التصوير باستخدام تطبيقات خارج منظومة تشغيل الشركة، مثل إنستجرام وسناب تشات وتيك توك، وفقا لموقع «ذا فيرج».

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الشركة ، آليكس كريشنر، في بيان لموقع "ذا فيرج"، إنهم على علم بالمشكلة وإصلاحها سيصدر الأسبوع المقبل.
يذكر أنه قبل عدة أيام لم يكن من الواضح ما إذا كانت المشكلة تتعلق بالتطبيقات الخارجية أو مع نظام التشغيل "iOS 16"، وفقا للموقع الذي رجح أن تصريحات الشركة تشير إلى أن المشكلة قد تكون متعلقة بالتطبيقات الخاصة بالآيفون، بدلاً من تطبيقات الجهات الخارجية.

عاجل