رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلية.. توجيه بتحسين مستوى الخدمات الصحية في المستشفيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة، على تحسين مستوى الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين في جميع المستشفيات وتلقيه الخدمة فور وصولهم للمنشآت الصحية ومن ثَمَّ إنهاء الإجراءات الورقية.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولي تقديم الخدمات الطبية والصحية بالمحافظة، لبحث المشاكل والمعوقات التي تواجه منظومة الصحة و أيضًا الاتفاق على إطار تعاون بين كافة الجهات لضمان تقديم خدمة طبية وصحية للمواطنين دون عناء.
وأكد محافظ الإسماعيلية - في بيان الثلاثاء- أن المواطن يأتي على رأس الأهمية عند تقديم الخدمات خاصة في مجال الصحة ويجب أن يشعر بما تحظى به المحافظة من اهتمام وتميز في القطاع الطبي والصحي وبما تتمتع به من منشآت صحية متطورة ومُواكِبة للتقدم والثورة الهائلة في قطاع تقديم الخدمات الصحية في مصر، موجها بضرورة التنسيق والعمل بين الهيئات الطبية الأربع؛ لتحقيق أفضل خدمة للمواطن يشعر بها.
وأوصى بشارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوعية المواطنين بالخدمات وطرق تقديمها والمسارات الطبية التي يحتاجها للحصول على الخدمة، حيث تم الاتفاق على أن يتم تحويل المرضى المترددين على مستشفى الأورام مباشرة من الوحدة الصحية التابعين لها بخطاب موجه للمستشفى دون النظر للإجراءات الورقية التي تستكمل تباعا. 
كما وجَّه بتدريب العاملين بهيئة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية ومستشفى الأورام على سياسات التأمين الصحي الشامل للحصول على الخدمة بجودة عالية من خلال الإدارات المركزية المشرفة وكذلك تخصيص منسق مدرب من كل جهة على المستوى الفني والإداري المطلوب من كل جهة للتنسيق فيما بينهم لتخفيف العبء على المواطنين.