رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهرت مع محمد صلاح.. كل ما تريد معرفته عن ملكة جما مصر سونيا جرجس

نشر
سونيا جرجس
سونيا جرجس

أثارت الصورة التي نشرتها ملكة جمال مصر سونيا جرجس برفقة محمد صلاح الكثير من الجدل، ما جعل محركات البحث تعمل بقوة من أجل الحصول على معلومات عن ملكة جمال مصر سونيا جرجس

سونيا جرجس ومحمد صلاح

وظهر نجم المتخب المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في صورة مع سونيا جرجس ملكة جمال مصر على أحد شواطئ مدينة دبي في الإمارات.

وكانت سونيا جرجس ملكة جمال مصر نشرت  صورة تجمعها بنجم فريق ليفربول محمد صلاح، على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، أثناء قضاء إجازة محمد صلاح هناك في شاطئ سان بيتش بدبي، وعلقت على الصورة بقولها: "أنا سعيدة برؤيتك اليوم"

سونيا جرجس

أما رواد مواقع التواصل الإجتماعي فقد تفاعلوا مع الصورة، في الوقت الذي قفزت فيه أسئلة تبحث عن الأسباب التي جمعت هداف ليفربول محمد صلاح  بملكة جمال مصر في دبي.

سونيا جرجس

وتعمل سونيا جرجس في شاطئ سان بيتش بدبي، في الوقت الذي قرر محمد صلاح قضاء إجازته به لمدة يوم واحد فقط رفقة أحد الأصدقاء، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني بأحد فنادق برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام النيجر وليبيريا.

من هي سونيا جرجس؟

سونيا جريس من مواليد مصر، نشأت في إيطاليا، وفازت بمسابقة "ميس إيليت" لتحصل على لقب ملكة جمال مصر، لعام 2020، وتعيش في الوقت الحالي بمدينة  دبي، بوصفها  مديرة في فندق " سان بيتش" واحد من أشهر الفنادق في دولة الإمارات.

سونيا جرجس

والتقت سونيا جريس بمحمد صلاح الذي كان يقضي أجازته في دبي بالفندق الذي ترأسه، وهي ليست المرة الأولي التي يزور فيها صلاح الفندق، وعند رؤيتها له التقطت صورة وكتبت " من دواعي سروري أن ألقاك مرة أخرى".

سونيا جرجس

ونشرت سونيا جريس الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، لتحظى بإعجاب كبير وانتشار واسع من متابعيها ومحبي النجم محمد صلاح، حيث يتخطى عدد متابعيها الـ 40 ألف متابع.

انضمام محمد صلاح للمنتخب

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر الفراعنة برفقة  اللاعبين المحترفين: عمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه، اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام النيجر وليبيريا.

عاجل