رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعاون مصري موريتاني في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية

نشر
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة حسن شحاته

بحث وزير القوى العاملة حسن شحاتة، مع وزير الوظيفة العمومية والعمل بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد عبد الله عثمان، والوفد المرافق له، أوجه التعاون بين الوزارتين، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، وأن الدولة المصرية حريصة على نقل خبراتها وخاصة في مجال العمل للدول الإفريقية الشقيقة.

جاء ذلك خلال لقائهما على هامش فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته (48) والذي تنظمه منظمة العمل العربية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور ممثلين عن أطراف الإنتاج الثلاثة (حكومات، أصحاب أعمال، عمال) من 21 دولة عربية.

ووجه الوزير الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بسرعة الانتهاء من إعداد مذكرة تفاهم لتوقيعها بين الجانبين؛ بشأن التعاون في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية، والبدء في اتخاذ الإجراءات نحو توقيعها. 
من جانبه، قدم وزير العمل الموريتاني الشكر والتقدير لوزير القوى العاملة على حسن الاستقبال، وكرم ضيافة الدولة المصرية، خلال استضافتها لمؤتمر العمل العربي تحت رعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثمنًا التعاون بين الجانبين في مجال العمل، متطلعا إلى توقيع مذكرة التفاهم قريبا للاستفادة من التجربة المصرية في مجال العمل.

عاجل