رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرج «محامي نفسي» يعقد جلسات عمل لاختيار النجوم المشاركين

نشر
الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

أعلن المخرج أسد فولادكار أنه سيعقد جلسات عمل لمسلسله الجديد "محامي نفسي" لاختيار النجوم المشاركين ومعاينة أماكن التصوير؛ استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل من خلال 15 حلقة في إطار اجتماعي لمناقشة قضية اجتماعية، وهو عبارة عن حلقات منفصلة كل حلقة تضم العديد من النجوم، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

المسلسل بطولة محمد رجب، مها أحمد، صلاح عبد الله، مي سليم، ياسر الطوبجي، إدوارد، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، قصة علاء مصطفى، تأليف محمد عبد الله، إخراج أسد فولادكار.

وكانت آخر أعمال المخرج أسد فولادكار فيلم "قرمط بيتقرمط" للفنان أحمد آدم وشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومي سليم ووليد فواز ومحمد أبو داود وآخرون من النجوم.

أسد فولاد كار مخرج لبناني درس المسرح في لبنان، وحصل على درجة الماجستير في اﻹخراج السينمائي من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بإخراج بضعة أفلام وثائقية هناك، ثم سافر إلى استراليا وعمل هناك كمساعد مخرج في عدة مسلسلات "سيت كوم"، ومن أشهر أعماله مسلسل راجل وست ستات؛ وفيلم قرمط بيتمرمط، ومسلسل لآخر نفس وغيرها من الأعمال الفنية.