رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب برايتون الجديد يواجه تحديات صعبة بعد فترة التوقف الدولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة كوت أوف سايد الإنجليزية، اليوم الاثنين، أن نادي برايتون أعلن تعيين الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدربًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم في صفقة مدتها أربع سنوات، إلا أنه سيواجه تحديات صعبة بعد فترة التوقف الدولية .


وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إن المباريات المقبلة وهي الأولى لزيربي كمدرب برايتون لن تكون سهلة حيث يواجه ليفربول بعد فترة التوقف الدولية، وبعد ذلك توتنهام ومانشستر سيتي وتشيلسي.


وأضافت الصحيفة أن دي زيربي يأتي ليحل محل جراهام بوتر الذي انتقل إلى تشيلسي بعد إقالة توماس توخيل وعلى الرغم من أن النورس كانوا على استعداد للسماح له بالرحيل، إلا أنها كانت ضربة كبيرة حيث بدأ النادي بداية رائعة للموسم تحت قيادة مدرب البلوز الجديد.


وتم الإعلان عن دي زيربي بعد الاتفاق على الشروط النهائية مع برايتون في وقت متأخر من بعد ظهر يوم أمس الأحد وشاهد فريقه الجديد يلعب مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة في ملعب أميكس يوم أمس الأول السبت.

وينضم دي زيربي إلى برايتون بعد مغادرة شاختار دونيتسك مع انتهاء فترة 14 شهرًا التي قضاها في النادي الأوكراني في يوليو الماضي، نتيجة التدخل الروسي كما درب المدرب الإيطالي ساسولو وبينيفينتو وباليرمو في إيطاليا طوال مسيرته.

وكان النادي الإنجليزي يفاضل بين بوستيكوجلو وكيتيل كنوتسن وروبرتو دي زيربي لهذا الدور رغم أن الإيطالي دي زيربي كان المرشح الأوفر حظا للدور نظرا لتألق فريقه في السنوات الأخيرة.