رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشديدات على تكثيف أعمال النظافة والصيانة للمدراس استعدادا للعام الدراسي بدمياط

نشر
محافظ دمياط
محافظ دمياط

شددت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، على تكثيف أعمال النظافة وإتمام تنفيذ أعمال الصيانة المختلفة لمباني المدارس والأثاث المدرسي وكذلك الإنارة والكهرباء ومراعاة كافة معايير الأمان للحفاظ على سلامة الطلاب وتوفير مصادر للتهوية وتنفيذ الأعمال المطلوبة للتأكد من جاهزية الفناء.

جاء ذلك خلال زيارتها اليوم الأحد لعدد من المدارس بمركز ومدينة دمياط للتأكد من تنفيذ الاستعدادات المطلوبة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2022 حيث تفقدت مدرسة الشهيد مجند البدري ياسر صادق بدر الابتدائية بقرية شطا ومدرستي السيالة الإعدادية، ومحمد صادق كرات الابتدائية بقرية السيالة، ومدرستي اللغات وعمر مكرم الابتدائية بمدينة دمياط.

وأمرت منال عوض بالتنسيق فورا مع هيئة الابنية التعليمية لإعادة هيكلة معمل العلوم بمدرسة السيالة الإعدادية نظرًا لعدم مطابقته للمواصفات وتنظيمه بشكل يتطابق مع اشتراطات وعوامل الأمان.

وتابعت انضباط العاملين بتلك المدارس وما تم تنفيذه من أعمال صيانة قبل بداية العام الدراسي في أول أكتوبر المقبل وكذا خطة توزيع الكتب المدرسية على الطلاب.

وقررت تحويل المسئولين والعاملين المتغيبين والمخالفين بتلك المدارس للتحقيق، مشددة على إعادة الانضباط داخل المدارس والتأكيد على حضور وانصراف العاملين في المواعيد المحددة .

وخلال زيارتها لمدرسة عمر مكرم بمدينة دمياط،، شددت على الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط على رفع الاشغالات بمحيط المدرسة وتكثيف حملات النظافة، كما أمرت بتنفيذ ذلك بجميع المدارس بمراكز ومدن المحافظة.

عاجل