رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انفصالها عن زوجها.. رشاقة آيتن عامر تعيدها إلى صدارة الترند

نشر
آيتن عامر
آيتن عامر

عادت آيتن عامر إلى صدارة الترند مرة بعد أن ظهرت بإطلالة كاجوال، وقد خسرت الكثير من وزنها، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".
 

آيتن عامر 

ارتدت الفنانة آيتن عامر، بنطلون جينز أزرق فاتح، وبلوزة بسيطة باللون الأبيض دون أكمام ليبرز عن رشاقتها وجمالها، بينما انتعلت آيتن عامر حذاء رياضيا أبيض، وحملت حقيبة خضراء.

واعتمدت آيتن عامر في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع لمسات رقيقة وناعمة من البلاشر وأحمر الشفاه، واختارت أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة كيرلي، وفي الوقت نفسه لم تتكلف آيتن عامر بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بإسورة باللون الذهبي.

طليق آيتن عامر 

وكان محمد عز العرب طليق آيتن عامر، قد أثار حالة من الجدل عقب إعلانه بشكل رسمي انفصاله عنها، خاصة بعد قيامه بتغيير حالته الاجتماعية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من متزوج إلى أعزب.

 وفي المقابل ما يزال محمد عز العرب محتفظا بمتابعته زوجته السابقة آيتن عامر التصرف الذي اعتبره البعض غريبا منه، ولكن الأغرب أن آيتن عامر أيضا مازالت تتابع محمد عز العرب على إنستجرام.

آيتن عامر 

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبر طلاق آيتن عامر، ما أثار الجدل حول صحة الخبر، خاصة في ظل أن الفنانة تجاهلت الرد وظلت تحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “توتا فروتا".

وفضلت الفنانة آيتن عامر، تجاهل أخبار انفصالها عن زوجها، بينما كتبت آيتن عامر في منشور غير متوقع نشرت عبر ستوري إنستجرام فيديو، قائلة: “مكتوب عليه في محكمة الله نلتقي، وكتبت عليه أنا بقول درر والله”.

آيتن عامر 

ومن جهته، نشر محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر منشورًا غامضًا وغير متوقع عبر خاصية ستوري على إنستجرام، كما شارك صورة له وهو يستمع لأغنية شهيرة وعلّق عليها بكوبليه من الأغنية ": مفيش حاجة هترجعني، مفيش حاجة هتمنعني".

آيتن عامر 

وتهتم آيتن عامر حاليا بنجاح ألبومها الغنائي وخاصة أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" كما تحرص على نشر فيديوهات تيك توك يتفاعل معها  الجمهور بشكل كبير وتحقق مشاهدات عالية.