رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صفاء» تعيد ريهام سعيد إلى الترند

نشر
ريهام سعيد
ريهام سعيد

ريهام سعيد باتت حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد أن عرضت جزء من حلقة سابقة تحدثت فيها ريهام سعيد إلى فتاة تدعى صفاء، حكت فيها عن ظروفها العائلية الصعبة. 

ريهام سعيد

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد جزء من الحلقة لطالبة تسمى صفاء بالفرقة الرابعة من كلية الصيدلة، واشتكت فيها “صفاء” من شقيقها الذي سلبها أموالها بعد وفاة والدها، للدرجة التي وجدت نفسها لا تستطيع الإنفاق على نفسها أو سداد مصروفات الدراسة. 

ريهام سعيد

وطالبت “صفاء” من الإعلامية ريهام سعيد، في المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع برنامج "صبايا الخير"، عبر قناة "الشمس"، أن تساعدها  ماديا حتى تتمكن من استكمال دراستها وتتخرج في الكلية، وفي المقابل وافقت ريهام سعيد على هذا الطلب.

صفاء تشكر ريهام سعيد

ومن جانبها وجهت الطالبة “صفاء” الشكر للإعلامية على الاستجابة لطلبها، وفي المقابل وجهت ريهام سعيد أيضا الشكر للطالبة لأنها جعلتها تكون سببا في عمل الخير، وعقب عرض جزء من الحلقة تصدرت الإعلامية ريهام سعيد مؤشرات البحث على جوجل.

ريهام سعيد

وكانت الطالبة “صفاء” قالت للإعلامية ريهام سعيد خلال المكالمة "أنا داخلة رابعة صيدلة ووالدي متوفى من سنتين ونص ومن يوم ما مات مشفتش يوم حنية.. أخويا حط ايده على كل حاجة ومذلولة ومش عارفة ادفع قسط الجامعة وهو بينبسط لما يشوفنا أنا وماما مذلولين".

وأشارت إلى أن شقيقها يمنعها من استكمال دراستها بعد وفاة والدها.

ريهام سعيد

ومن ناحيتها علقت الإعلامية ريهام سعيد على مكالمة صفاء  قائلة: “أنا وقتها من كتر ما كانت متأثرة وبتبكي رديت وقولت لها اعتبري الموضوع منتهي ساعتها مكنتش اعرف منتهي وهل أقدر أساعد ولا لا، ولكن ساعات اليقين والثقة في الله أنك تقدر تساعد حد ربنا بيقول لك خد.. و”صفاء" هتكمل تعليمها"، لتعلق صفاء باكية "كنت عارفة أن ربنا هيحلها وشكرا للبرنامج وفريق الإعداد".

ريهام سعيد

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أعلنت العام الماضي اعتزال الإعلام والعودة إلى التمثيل، إلا أنها فاجأت جمهورها بالعودة إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى من خلال برنامج "صبايا الخير" على قناة الشمس، لتمارس هوايتها في مجال الإعلام مرة أخرى. 

عاجل