رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب الهضبة.. فارس يوجه إنذارا شديد اللهجة لعمرو مصطفى

نشر
فارس
فارس

عاد المطرب فارس إلى الأضواء مجددا من خلال أغنية " عصبي" التي طرحها فارس مؤخرا على يوتيوب، في الوقت الذي تحدث فيه فارس بصراحة عن سبب اعتزاله الفن والعودة إليه. 

فارس

وكان فارس قد حل ضيفا على  برنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" ، والذي تقدمه  الإعلامية ياسمين عز، فيما كشف من خلال الحوار عن بعض التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية.  

فارس وسبب اعتزال الفن

وتحدث المطرب فارس بصراحة عن سبب اعتزاله الفن قائلا إنه قرر ذلك عندما شعر أن الفن يتعارض مع حياته الشخصية، في حين أنه اكتشف مؤخرا أن الفن لا يتعارض مع الحياة بل يرتقي بها، ما جعله يقرر العودة من جديد إلى جمهوره، لافتا أنه عندما يخطئ يعاقب نفسه بشكل مبالغ فيه، موضحا أنه ترك الفن في عز نجوميته وشهرته التي وصل لها في ذلك الوقت. 

فارس وعمرو دياب

وكشف فارس خلال اللقاء أن أغنية "يا ناسي وعدك" أعطاها له تامر علي، في حين كان المطرب أحمد سعد يقوم بالتحضير لألبوم جديد، فعرض عليه أغنية يا ناسي وعدك وقام أحمد سعد بغنائها.

فارس

وتابع قائلا عندما كان يسجل الأغنية كان الفنان عمرو دياب معه في نفس الاستديو يقوم بتسجيل اغنية له بعده، وحينها تحدث معه وقال له إن هناك مطرب شاب سوف يعجب الملايين في إشارة إلى  أحمد سعد وأخذ عمرو دياب واستمعا لأغنية يا ناسي وعدك بصوت احمد سعد داخل الاستوديو.

فارس يهاجم عمرو مصطفى

ووجه فارس رسالة شديدة اللهجة للملحن عمرو مصطفى بعد هجومه على الفنان عمرو دياب، مؤكدًا أنه ساعد عمرو مصطفى في بداياته، وقال فارس: أنا اتصدمت من هجوم عمرو مصطفى على عمرو دياب، دا له فضل عليه واسمه ساعده كتير، وعيب جدًا لما الفنانين يقولوا على بعض كدا.

فارس

وتابع فارس: عمرو  مصطفى كان بيلاقي صعوبات مع الفنانين وأنا ساعدته لأنه يعتبر كان عايش معايا 24 ساعة وعارف كويس كنت بعمل معاه إيه وكل الناس عارفة أنا مش محتاج أقول وبقول له لم نفسك وكفاية تخبط في الناس لأني رجعت ولو زعلت هزعل ناس كتير.

زوجة المطرب فارس

وتطرق المطرب فارس إلى تفاصيل حياته الشخصية قائلا: أن هناك أشخاصا اتهموه بأنه تزوج من زوجته؛ من أجل أموالها، لأنها من عائلة غنية، مشيرا إلى أنه في ذلك الوقت، كان لديه الكثير من الأعمال الفنية، ولديه الكثير من المال ولا ينظر لأي أموال أخرى.

فارس

وكشف فارس أنه عمل في أشياء أخرى غير الفن، مثل الأعمال الحرة حتى ينمي أمواله، موضحا أن الوسط الفني كان أرقي بكثير من الأوساط التي تعامل معها مؤخرا.

فارس وأغنية "عصبي"

وأكد فارس خلال اللقاء أنه قام بتسجيل أغنية جديدة بعنوان "عصبي" وقام بغنائها داخل استديو البرنامج، مشيرا إلى أنه قام بتسجيل ٥ أغاني أخري أيضا للعودة للفن.

عاجل