رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الخدمات الطبية» التابعة للقابضة للكهرباء تعقد اليوم العلمي الأول لقسمي الصدر والأورام

نشر
الدكتور محمد سليم
الدكتور محمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية

أعلنت شركة الخدمات الطبية التابعة للقابضة للكهرباء انعقاد اليوم العلمي الأول لقسمي الصدر والأورام بقاعة المؤتمرات بمستشفى الكهرباء بألماظة تحت عنوان «صحة الرئة» اليوم الأحد في تمام الساعة 12 ظهرا، تحت رعاية الدكتور محمد إسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، واللواء طبيب رئيس قطاع القاهرة الطبي وإدارة المستشفى.

وأشار الدكتور محمد إسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، إلى أن الشركة تواصل استمرار إقامة الأنشطة العلمية، لافتا إلى قيام الشركة بعقد اليوم العلمي الأول لقسم العظام في حضور ومشاركة قيادات المستشفى ولفيف من الأطباء من القطاعات الطبية المختلفة على مستوى الجمهورية تحت عنوان «صحة العظام».

وألقى المحاضرات في اليوم العلمى الأول لقسم العظام كل من الدكتور أمير خيري، رئيس قسم العظام، والدكتور محمد زكريا استشارى العظام والقائم بأعمال مدير عام المستشفى، فيما أبدى المشاركون في الحضور سعادتهم ورضاهم بالمحتوى العلمي القيم لليوم العلمي على أمل الاستمرار في عقد تلك الأيام العلمية المثمرة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية مواصلة مستشفى الكهرباء بألماظة في إجراء عمليات قلب مفتوح «تغيير شرايين – تغيير صمام بالقلب» داخل المستشفى، لافتا إلى أنها خدمة طبية مستحدثة يتم إجراؤها داخل المستشفى لتوفير أكبر قدر من الخدمات الطبية والعلاجية للعاملين بالكهرباء والمعاشات وأسرهم وجموع المواطنين.

وأشار سليم إلى أنه يجري العمليات الجراحية للمرضى فريق من أمهر الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في جراحات القلب والتخدير والعناية المركزة.