رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات مدمن سرق ذهب خالته في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة خالته في عين شمس باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام جهات التحقيق.

وقال المتهم إنه كان يسكن برفقة خالته وغافلها وسرق مشغولاتها الذهبية لبيعها وشراء المواد المخدرة، واتفق مع ديلر مخدرات على بيعها والحصول على ثمنها ومنحه مخدرات.

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ثلاثة أشخاص حال محاولاتهم بيع مشغولات ذهبية من متحصلات واقعة سرقة.

تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية القاهرة بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية بدون فواتير بأحد محال بيع المشغولات الذهبية انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث القســم، وتمكنت من ضبط (سيدة، وزوجها، وصديقه مقيمين بدائرة القسم) وبحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية وكمية من مخدر الهيروين.

بمناقشتهم قرر زوجها قيامه بالارتباط بعلاقة صداقة مع أحد مدمني المواد المخدرة، وطلب منه شراء المادة المخدرة مقابل إعطائه تلك المشغولات الذهبية واستعان بالثالث لشرائها وقام بالاستعانة بزوجته لتصريف المشغولات الذهبية خشية افتضاح أمره.

باستدعاء أهلية الأخير (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم النزهة) تعرفت على المضبوطات وقررت باكتشافها قيام نجل شقيقتها بسرقة المشغولات الذهبية من الشقة سكنها حال إقامته صحبتها ولم تقم بتحرير محضر بالواقعة، وأضافت بأن نجل شقيقتها من مدمني المواد المخدرة وقاموا بإيداعه بإحدى مصحات علاج الإدمان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.