رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الأركان يزور مصابي العمليات الحربية بالمجمع الطبي في كوبرى القبة.. صور

نشر
الفريق أسامة عسكر
الفريق أسامة عسكر

زار الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من مصابي العمليات الحربية من الضباط  وضباط الصف والجنود من أبطال القوات المسلحة، الذين يخضعون للعلاج حاليًا بالمجمع الطبي للقوات المسلحة في كوبري القبة، بعدما أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في التصدي للإرهاب في شمال سيناء، وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية.

واطمأن رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال الزيارة، على توفير سُبل الرعاية الصحية للمصابين، وأوصى بتوفير كل الإمكانات الطبية والعلاجية الفائقة، وسبل الدعم الكامل لهم، تحت إشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية لجميع الأبطال.  

ونقل رئيس الأركان، تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للمصابين، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، مُشيدًا بما قدموه من بطولات وتضحيات في التصدي للإرهاب، مُعربًا عن امتنانه بما لمسه من روح معنوية عالية لدى الأبطال من المصابين، واستعدادهم الدائم للعمل والتضحية والعطاء.

من جانبهم أكد المصابين أن الإصابة لن تثنيهم عن العودة لاستكمال مهامهم المقدسة، من أجل أن تبقى راية الوطن عالية خفاقة، مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة.

عاجل