رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإمام ناصف» الثانوية بنات تحصد المراكز الأولى في دمياط

نشر
جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

حصد أوائل الثانوية العامة، لمدرسة الإمام ناصف الثانوية بنات، المراكز الأولى على مستوى محافظة دمياط؛ وإدارة الزرقا التعليمية؛ بنتائج امتحانات الثانوية العامة 2021 - 2022.

ونظرًا لهذا التميز الواضح للمدرسة؛ قامت إدارة الزرقا التعليمية، بتكريم الطالبات: «روان نشات حلمي السيد - شعبة علمي علوم، سما ممدوح عبد السلام - شعبة علمي علوم، منى وهبة المتولي - شعبة علمي رياضة، منه الله مكرم إبراهيم - الشعبة الأدبية، أمنية ممدوح المندوه المنجي - الشعبة الأدبية».

كما كرّمت إدارة الزرقا التعليمية بمحافظة دمياط، المعلم محمد عبد العزيز موافي، مدير مدرسة الإمام ناصف الثانوية بنات؛ نظرًا لهذا النجاح الملحوظ لفتيات المدرسة.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال موافي إنه سعيد بهذا التميز الذي قدمنه فتيات المدرسة، ورفع اسم مدينة الزرقا عاليًا بعدما حققن نجاحًا ملموسًا تلقني عليه الشكر والتقدير، من مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط.

ولفت محمد عبد العزيز موافي، إلى أنه فخور بما حققته طالبات المدرسة بعد الجهد الكبير الذي قمن به في مضمار العلم والدراسة؛ الأمر الذي تطلب منهن بذل الكثري من الجهد والمثابرة؛ الأمر الذي تكلل، في نهاية المطاف بالنجاح الباهر، والتفوق الملحوظ.

وفي رسالته الموجهة لطالبات المدرسة، قال موافي: «كالعادة أوائل الثانوية العامة لمدرسة الإمام ناصف الثانوية بنات وحصولهن على المراكز الأولى على مستوى محافظة دمياط، وإدارة الزرقا التعليمية، ورفع اسم المدرسة في محافل التعليم.. خالص أمنياتي للجميع بمستقبل مشرق».


 

عاجل